أخبارالمميزة

حزب التجديد الجزائري يطالب بفتح خط كندا الجزائر

طالب حزب التجديد الجزائري من القنصل العام بكندا التدخل العاجل من اجل ايصال صوت الجالية بكندا من اجل فتح خط مباشر من بلدان المقاطعة الرابعة على رأسها كندا وامريكا الى الجزائر ضمن برنامج فتح الحدود الجزئي.

وحسب مراسلة بعث بها مسؤول الحزب بالمنطقة الرابعة، نجيب دغدغ، فان الجالية المقيمة بكندا حرمت من زيارة الوطن بسبب عدم وجود رحلات مباشرة تشرف عليها الجوية الجزائرية من كندا.

وقال ذات المتحدث في مراسلته للقنصل ان الجالية لا يمكنهم الدخول الى ارض الوطن عبر الخطوط المبرمجة من قبل السلطات العليا في البلاد، بسبب شرط تحاليل pcr اقل من 36 ساعة، وهذا بحكم بعد البلد عن البلدان المعنية بالرحلات.

واستغرب ممثل حزب التجديد الجزائري اسقاط كندا وامريكا وكل بلدان الاوروبية ما عدا فرنسا، من قائمة البلدان المعنية برحلات الفتح الجزئي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما يجب أن يفهمه الجميع من شرط تحليل pcr هو أنه يجب ألا يكون أكثر من 36 ساعة، لا أن يكون أقل من 36 ساعة. ثم أن 36 ساعة هذه تُحسب قبل الركوب من مطار الانطلاق وليس عند الوصول. إذ المشكلة لا تطرح اطلاقا لأن أغلب النتائج تمنح في حدود 24 ساعة أو حتى 12 ساعة قبل الركوب. فلا داعي للقلق..
    أرجو أن يكون الأمر قد اتضح.

    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى