الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالمميزةجزائري يفوز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي...

جزائري يفوز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي 2022

تحصل جزائري يدعى عادل قانا، أمس الجمعة ، على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي في الوطن العربي لعام 2022.

وجرت مراسم تسليم الجائزة في العاصمة البحرينية المنامة بحضور سفير الجزائر لدى البحرين عبد الحميد أحمد خوجة وعدد من الوزراء والسفراء العرب.

وقد تمت مكافأة الممثل الجزائري على العمل الرائع الذي قدمه في مجال التضامن والعمل التطوعي والتنمية.

الجزائري عادل قانا تمكن من الفوز بالجائزة العربية ، كممثل لقوافل الأطباء المتطوعين التي نظمتها شبكة الشباب الجزائري تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، في 3 دورات متتالية (2020 و 2021 و 2022).

كما تشكر عادل قانا كل من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون راعي القوافل الطبية التطوعية بدوراتها الثلاث ، وكذا الهيئة المنظمة على اختيارها وجميع القائمين على الجائزة على جهودهم، مؤكدا أن حصول الجزائر على جائزة رواد العمل التطوعي هو انعكاس واقعي للأخلاق الأصيلة للمجتمع الجزائري، كما يعزز مكانة الجزائر الريادية إقليميا ودوليا كدولة حضارية ترفع قيم الإنسانية والتضامن والتضامن.

جزائري يفوز بجائزة
جزائري يفوز بجائزة

هذه أهداف جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي في الوطن العربي

تهدف هذه الجائزة إلى ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعمل التطوعي وإبراز دورهما في تنمية المجتمع ، لا سيما من خلال الأعمال التطوعية التي تقوم بها الجمعيات.

تُمنح جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في 15 سبتمبر من كل عام ، تزامناً مع الاحتفال بيوم التطوع العربي. يهدف تنظيم هذه الجائزة إلى مكافأة وتشجيع المبادرات المبتكرة في العمل التطوعي في المجالات الاجتماعية والثقافية والبيئية.

 

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

 

 

 

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!