أخبارالمميزة

جزائري يعتدي على مواطن فرنسي بالسكين

بعد أن تعرض للاعتداء الجسدي والعنصري

قام جزائري يعيش ببلدية فيلير بوكاج الواقعة في مقاطعة كالفادوس بفرنسا نهاية، بالإعتداء على مواطن فرنسي بالسكين سعيا منه لتحقيق العدالة بنفسه بعد أن تعرض لاعتداء عنصري وجسدي من قبل الضحية.

وتعود الوقائع إلى 18 جويلية، بحسب العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، بما في ذلك غرب فرنسا. حيث كان المواطن الجزائري ضحية اعتداء عنصري وجسدي على يد شخص لم تحدد هويته.

وافادت وكالة ويست فرانس، انه بعد ثلاثة أيام من تعرضه للاعتداء قرر المواطن الجزائري إقامة العدالة بيديه. وشق الجزائري طريقه إلى الحانة أين اعتاد مهاجمه قضاء الوقت هناك. وانتظره أمامها. وفي ذلك الوقت أخرج سكينًا من جيبه وطعن الرجل الذي ضربه واستخدم الشتائم العنصرية ضده قبل أيام.

وقد قُبض على الجزائري، وتم تقديمه للمثول الفوري أمام المحكمة القضائية في كاين. ووجهت إليه تهمة العنف المسلح مما سبب للضحية عجز مؤقت عن العمل لمدة تقل عن ثمانية أيام. وطلب الأخير تأجيل الجلسة حتى يتمكن من إعداد دفاعه.

وبحسب المصدر نفسه، فقد سبق أن حكم على الجزائري في فرنسا. وأمر بالعودة إلى الجزائر. ومن المتوقع أن يظل المتهم رهن الاعتقال حتى 23 أوت موعد محاكمته. ومن غير المعروف ما إذا كانت ستتم محاكمة مرتكب الاعتداء العنصري.

لمتابعة الأخبار الحصرية اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!