أحداث الجاليةأخبارالمميزة

جزائري يثير فوضى عارمة في مدينة تولوز !؟

تسبب مهاجر جزائري في خلق فوضى عارمة بمدينة تولوز الفرنسية، بعد ان.طاردته عناصر الشرطة في شوارع المدينة حين كان يقود سيارة بطريقة مجنونة.

وتمكنت الشرطة الفرنسية من القبض على الجزائري المدعو سفبان 42 سنة، بعد أن أحدث فوضى عارمة في تولوز.

ووصل سفيان إلى فرنسا قبل اسابيع فقط قادما من اسبانيا حيث كان يأمل في تحسين ظروفه الإجتماعية،  حيث إلتحق بإبن عمه بمدينة تولوز..

وكان يخطط المهاجر الجزائري أن يستقر بمدينة تولوز الفرنسية وتسوية وثائق الإقامة ونقل عائلته باعتباره متزوج واب لطفلين تىكهما رفقة زوجته في الجزائر،  لكن سلوكياته حالت دون تحقيق مبتغاه.

وبدأت متاعب الشاب سفيان يوم الإثنين الماضي، حينما كان يقود سيارة وهو تحت تأثير الكحول والمخذرات وبدون تأمين ولوحة ترخيص مسروقة.

وعاشت مدينة تولوز مشهداً هوليودياً شبيه بفيلم أكشن، بعد أن خرق الجزائري الذي لاحقته الشرطة كل قواعد المرور وقام بتصرفات غير عادية ارعبت السكان ولفتت انتباه رجال الشرطة.

وارتكب الجزائري جنحة مرورية عندما اخترق الضوء الأحمر، وسار في الاتجاه الخاطئ وأحيانًا على سكة التراموي.

وقد حاول الجزائري الرجوع إلى الخلف واصطدم بسيارة شرطة. لتقوم الشرطة بمطاردته ليفقد بعدها السيطرة في النهاية على سيارته وحاول الهرب سيرا على الأقدام.

وعلى الرغم من مقاومته ، تمكنت عناصر الشرطة من القبض عليه، بعد 9 كيلومترات من المطاردة. وايضا حاول الجزائري الدفاع عن نفسه مرة أخرى بتوجيه ضربات إلى رجال الشرطة لكن لم يتمكن من الفرار.

وقد تم اعتقاله واقتياده إلى مركز الشرطة،  ليطلب الجزائري من هيئة المحكمة تأخيرًا لتحضير دفاعه أمام محكمة تولوز الجنائية، حيث ستتم محاكمته 16 فيفري.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

تسجيل 12 إصابة بمتحور omicron في الجزائر

الجزائر: انقاذ 474 شخصا على متن قوارب الموت كانوا بصدد “الحرقة” !

هل سترتفع أسعار تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا ؟

بلجيكا: ارتفاع عدد طالبي اللجوء القصر !

انخفاض في نسبة منح تصاريح الإقامة للجزائريين بفرنسا

رئيس الجمهورية للاعبي المنتخب الوطني : “ستَبقون كِبارا”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!