الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةجزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع بفرنسا !

جزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع بفرنسا !

 

وجهت مصالح الأمن الفرنسية تهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 18 سنة في وسط الشارع في Aix-en-Provence، لشابين جزائري وتونسي يبلغون من العمر 25و 15سنة ووضعهما رهن الحبس المؤقت .

ووقعت الحادثة المؤسفة، لما كانت الضحية عائدة إلى المنزل ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء الماضي، عندما أوقفها المهاجرين واعتدوا عليها جنسياً.

وكانت هذه الشابة البالغة من العمر 18 عامًا في شارع موريس بلونديل حوالي الساعة 3:30 صباحًا. وقد تم تعنيفها وإجبارها على الوقوف في زاوية مظلمة ثم قاما باغتصابها.

وسمع أربعة من المارة صرخات الضحية وتدخلوا لإنقاذها مما أدى إلى فرار المهاجرين، . ليتم بعدها نقل الشابة إلى المستشفى وتقديم شكوى لمصالح الأمن ضد المتورطين اللذين لماذا بالفرار.

وسارعت مصالح الشرطة لفتح تحقيق من أجل كشف هوية المهاجرين المتورطين، وهو ما وقع بالفعل بعد أن تمكنت الشرطة من تحديد هويتهما .

وكشفت مصادر أمنية رجال الشرطة لجؤوا إلى كاميرا المراقبة لكشف هوية المتورطين، ليتم إلقاء القبض عليهما ويتعلق الأمر بشاب جزائري يبلغ من العمر 25 عامًا وتونسي يبلغ من العمر 15 عامًا، وكلاهما في وضع غير قانوني.

وقالت ذات  المصادر أن الشابين: “كانا يقطنان معا في منزل احتلاه وهما من ذوي السوابق”، حيث أنكر الاثنان الوقائع المنسوبة إليهما، لكن الملابس التي كانا يرتديانها وقت الاغتصاب عثرت عليها عناصر الشرطة  في نفس المنزل.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!