الجمعة, أبريل 12, 2024
الرئيسيةالمميزةتوضيح من الجوية الجزائرية بخصوص تذاكر ماقبل كوفيد

توضيح من الجوية الجزائرية بخصوص تذاكر ماقبل كوفيد

أعلنت الجوية الجزائرية عن تقدم عملية تعويض بيع تذاكر النقل غير المستغلة خلال فترة كوفيد19 بفرنسا بفضل توفرها على 70 رحلة أسبوعية ماسهل من تعويض أصحاب التذاكر.

وقال أمين أندلسي المكلف بالإعلام لدى الجوية الجزائرية إن هذا الإرتفاع ساهم في تعويض الزبائن عكس كثير من الوجهات التي تعرف قلة في عدد الرحلات.

أندلسي في تصريح أدلى به لموقع الشروق أن الشركة الجزائرية للنقل الجوي أعطت الأولوية لتعويض التذاكر غير المستعملة قبل الجائحة وفق مخطط يتماشى وحاجيات الشركة.

الجوية الجزائرية
أمين أندلسي المكلف بالإعلام على مستوى الجوية الجزائرية

زبائن الجوية الجزائرية يرفعون رسالة للرئيس تبون:

وكان عدد من زبائن الشركة الجزائرية شرقي فرنسا تحديدا في ماتز، ميلوز، وإمارة ليكسمبورغ، رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مطالبينه بالتدخل.

للنظر في مسألة تعويضهم عن مجموعة من التذاكر يحوزونها منذ العام 2019/2020 وهو التاريخ الذي يتزامن مع بداية جائحة كوفيد19، ويقول عدد من أفراد الجالية إن وكالة ماتز غير مصرح لها بإستقبالهم.

وتضم منطقة شرقي فرنسا عددا كبيرا من أبناء الجالية الجزائرية بها، غير أن أفرادها لازالو ينتظرون  ربط مطاراتها بخطوط جوية مباشرة نحو مطارات الجزائر، قسنطينة، وهران.

ويقطع كثير منهم مسافة كبيرة للحصول على تذكرة سفر نحو الجزائر والسفر من مطارات تبعد عن المنطقة التي يقطنون بها، كما أنهم طالبوا بتحديث جديد لبرنامج رحلات الجوية الجزائرية ليشملهم كذلك.

الجوية الجزائرية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!