الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةأخبارتكريم سفير الجزائر بتركيا عقب انتهاء مهامه

تكريم سفير الجزائر بتركيا عقب انتهاء مهامه

تم إنهاء مهام سفير مفوض فوق العادة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في الجمهورية التركية،  مراد عجابي.

وحسب بيان للسفارة على صفحتها في الفيسبوك، قد تم استقباله الي من قبل السيد “سدات أونال” نائب وزير الشؤون الخارجية للجمهورية التركية. وأعرب الطرفان خلال هذا اللقاء الذي جرى في أجواء جد ودية عن ارتياحهما للمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين، كما عبرا عن أملهما في تعزيزها أكثر مستقبلا.
كما أدى السيد السفير زيارة مجاملة ووداع لوالي ولاية أنقرة السيد “وسيب شاهين” حيث عبّر الطرفان عن سعادتهما إزاء متانة علاقات الصداقة و التعاون بين البلدين، كما استعرضا آفاق و سبل تعزيزها عملا بإرادة و توجيهات قيادة البلدين الشقيقين.

حفل تكريمه لتوديعه
و من جهة أخرى، أقام مجلس السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية العرب المعتمدين بأنقرة حفل تكريم على شرف السفير مراد عجابي بذات المناسبة. و عبر عن بالغ تقديره لدور سفير الجزائر داخل المجموعة العربية متمنيا له كل التوفيق و السداد في أداء مهامة الجديدة.
و بهذه المناسبة يتقدم السفير مراد عجابي بخالص تحياته وأطيب تمنياته للجالية الجزائرية المقيمة في تركيا ولكل الذين ساهموا من قريب أو من بعيد في توطيد أواصر الأخوة و التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا كل النجاح والتوفيق لخلفه سعادة السفير سفيان ميموني في الاظطلاع بمهامه في الجمهورية التركية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!