الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالمميزةتصنيف لـ"أسوأ" شركات طيران للرحلات قصيرة

تصنيف لـ”أسوأ” شركات طيران للرحلات قصيرة

صُنفت شركة الطيران “رايان إير” الإيرلندية، بأنها شركة الطيران الأسوأ للرحلات القصيرة، حيث قال 75 بالمائة من الزبائن إنهم سيتجنبون استخدامها.

ووجدت “Which” البريطانية، التي تسلط الضوء على المنتجات أو الخدمات الرديئة. أن ثلاثة أرباع المسافرين، سيتجنبون الطيران مع “رايان إير”.

وبحسب استطلاع للرأي، فإن 47 بالمئة فقط من الركاب قالوا إنهم راضون عن الخدمة التي تقدمها شركة الطيران.

وحصلت الشركة على نجمة واحدة فقط من أصل خمس نجوم لراحة المقاعد. في حين أنها حصلت على أربعة نجوم بالنسبة لنظافة المقصورة ومدى جودة الطعام والشراب.

وقال أحد الزبائن في تعليقه على الخدمة التي تقدمها الشركة: “إن شركة الطيران “رايان إير” . من أغرب شركات الطيران التي يمكن التعامل معها”.

من جهته، قال محرر السفر، روري بولاند: “إن خدمة العملاء الرهيبة في “رايان إير”، جعلت منها من أسوأ الشركات في استطلاعاتنا لسنوات عديدة”.

طالع أيضا: شركة ASL Airlines تذكر بشروط السفر من الجزائر إلى فرنسا

نشرت شركة الطيران ASL Airlines ، تذكيرًا بشروط الدخول إلى فرنسا والجزائر، والتي تعمل على رحلات من مطارات باريس وليل وليون إلى الجزائر العاصمة.

وتدير شركة الطيران الفرنسية رحلات من الجزائر إلى ليون وليل وباريس، وكذلك رحلات إلى باريس من عنابة وبجاية.

وفي منشور على صفحتها على فيسبوك، ذكّرت شركة الطيران ASL Airlines المسافرين إلى فرنسا. بوجوب تقديم اختبار PCR أو اختبار مستضد سلبي في غضون 48 ساعة، وشهادة سفر، ونموذج صحي شهادة التتبع.

وفيما يتعلق بالرحلات إلى الجزائر، تذكر شركة ASL Airlines المسافرين. بوجوب تقديم اختبار PCR سلبي أقل من 36 ساعة ونموذج صحي. عند وصولهم إلى الجزائر والذين سيخضعون لاختبار المستضد.

للإشارة، حددت شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines . ما مجموعه 41 رحلة من الجزائر العاصمة وعنابة وبجاية إلى باريس وليون وليل.

وستسير شركة ASL Airlines مجموع 20 رحلة إلى باريس من مطار الجزائر ورحلتين عنابة – باريس ورحلة واحدة بجاية – باريس بحسب جدول رحلاتها لشهر فيفري.

كما قامت الشركة بجدولة 12 رحلة جوية من الجزائر العاصمة إلى ليون وست رحلات بين الجزائر العاصمة وليل ، بحسب وكالة Soleil Voyages، مندوب مبيعاتها في الجزائر.

إقرأ أيضا: أسعار الجوية الجزائرية Air Algérie

الجوية الجزائرية Air Algérie تعلن عن إجراء هام بخصوص التذاكر

هذا ما أمر به الرئيس تبون بخصوص النقل الجوي والبحري

 

قصة مغترب جزائري ضائع يعود إلى حضن العائلة بعد 36 سنة انقطاع

 

مؤسس Fly WestAF يكشف تفاصيل الأسعار والاعتماد لشركته

 

تفكيك شبكة تزوير الدولار بالجنوب الجزائري

 

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

 

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

 

منظمة الصحة العالمية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!