السبت, أبريل 1, 2023
الرئيسيةالرحلاتترانسافيا :هذا ما حدث برحلة باريس وهران

ترانسافيا :هذا ما حدث برحلة باريس وهران

تأخرت رحلة باريس وهران القادمة من مطار أورلي على متن طائرة الخطوط الجوية الفرنسية ترانسافيا، لأربع ساعات كاملة وذلك بسبب عطل فني جعل الطائرة تعود أدراجها بعد أربعين دقيقة من الإقلاع.

شهدت رحلة باريس وهران، التي انطلقت من مطار أورلي بتاريخ 11 أوت الجاري، اضطرابات كثيرة منذ إقلاعها من مطار أورلي،  بسبب مشكل تقني أثار استياء المسافرين منذ الوهلة الأولى بسبب تغير موعد انطلاق الرحلة.

وبدأت المشكلة عندما كانت الطائرة بمطار أورلي قبل مرحلة الإقلاع، لكن الطائرة  وهي من طراز بوينغ 737-800، أقلعت أخيرا مع تأخير طفيف.

تابع أيضا رحلات مرسيليا الجزائر

رحلة باريس وهران تأخرت أربع ساعات كاملة

وحسب برنامج Flight Radar فإن انطلاق الطائرة كان مبرمجا على الساعة 10:50 صباحًا ، لكنها انطلقت في الساعة 11:18 صباحًا ، بعد تدخل من فنيي الشركة الذين حاولوا  إيجاد حلّ للمشكل التقني الذي عطل إقلاع الطائرة وتسبب في تأخير مدته نصف ساعة كاملة.

اعتقد طاقم الطائرة أن كل شيء على ما يرام وأن العطب التقني قد تم تجاوزه، وأقلعت الطائرة أخيرا، لكن بعد دقائق ظهرت مشكلة أخرى.

وقال موقع The Aviation Herald، إن مشكل آخر ظهر بعد إقلاع الطائرة بحوالي أربعين دقيقة  تم تسجيله على مستوى مثبط الانعراج الذي توقف.

ترانسافيا: استعمال طائرة أخرى لنقل المسافرين المتأخرين

وبسبب المشكل التقني الذي ظهر مجددا قرر الطيار عودة أدراجه، إلى مطار أورلي، وعدم المجازفة، وهبطت الطائرة في المطار بعد حوالي أربعين دقيقة من إقلاعها، ولم تذكر المصادر المختلفة التي نقلت المعلومات رد فعل المسافرين بعد هذا الحادث.

وبعد دقائق من هبوط طائرة ترانسافيا بمطار أورلي، قرر مسؤولو الشركة الفرنسية للخطوط الجوية استعمال طائرة أخرى لنقل المسافرين العالقين، والتي أقلتهم إلى مطار وهران بتسجيل تأخر لأكثر من أربع ساعات كاملة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!