أخبارالمميزة

تذمر واسع للجزائريين والجالية من أسعار تذاكر الرحلات الدولية

أمين أندلسي يرد على هذه الإنتقادات

استنكر العديد من أفراد الجالية وحتى الجزائريين داخل الوطن، أسعار تذاكر الرحلات الجديدة التي تم رفعها مؤخرا من قبل السلطات الجزائرية، ضمن توسيع الفتح التدريجي للحدود الجزائرية.

حسب استطلاع قامت به جريدة “الجالية” فإن الجزائريين صدموا بأسعار التذاكر التي أطلقتها الجوية الجزائرية، مشيرين إلى أن هذا الأمر اثر على فرحتهم بعد رفع عدد الرحلات الى 32 رحلة أسبوعيا.

من جهته، قال المكلف بالإعلام على مستوى شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي، في حديثه لقناة النهار،  ردا على انتقادات الجزائريين والجالية من ارتفاع أسعار تذاكر الرحلات الدولية، إن هذه الأسعار جد معقولة ومدروسة بعناية، مضيفا أن قيمة التذاكر تم دراستها مسبقا وبطريقة منتظمة.

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، عن رفع عدد الرحلات الجوية من 9 إلى 32 رحلة أسبوعيا. ابتداء من يوم السبت 28 أوت.

وتم رفع عدد الرحلات نحو فرنسا إلى 24 رحلة أسبوعيا، وعدد الرحلات نحو كل من تركيا واسبانيا إلى 2 أسبوعيا. بالإضافة إلى رحلة واحدة نحو إيطاليا كل يوم سبت. ونحو ألمانيا كل يوم أربعاء. ونحو تونس كل يوم جمعة. ورحلة واحدة نحو روسيا كل يوم جمعة.

بخصوص الرحلات تابعونا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قالك أسعار مدروسة بعناية من وقتاش الإدارة في الجزائر بصفة عامة علي غرار الجوية الجزائرية تدرس أي شيئ القرارات النتاع الأسعار وكيفية البيع للتذاكر هي عبارة عن ((بقر الله في زرع الله)).عليها عمرها الجزائر في يوم من الأيام راح تكون بلد متقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!