الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةالمميزةتذاكر السفر : استحداث خلية لمتابعة شكاوي المسافرين

تذاكر السفر : استحداث خلية لمتابعة شكاوي المسافرين

تشكل تذاكر السفر مشكل طالما واجه الكثير من المسافرين خاصة القادمين إلى الجزائر من خارج الوطن، وللحد من تلك الصعوبات وضعت وزارة النقل خلية يقظة للتكفل بذلك.

وفي إطار تحسين الخدمة العمومية، والتكفل بالصعوبات الخاصة باقتناء تذاكر السفر، ومتابعة انشغالات المواطنين المتعلقة بالسفر من وإلى الجزائر، قامت وزارة  النقل  باستحداث خلية متابعة خاصة بتلقي الشكاوى.

وأضاف ذات البيان حول تذاكر السفرتعلم وزارة النقل عن وضع حيز الخدمة خلية يقظة ومتابعة على مستوى مصالحها تتولى تسجيل ومعالجة تظلمات وشكاوي هؤلاء المواطنين على مدار الساعة.

تذاكر السفر : النقل الجوي

 تذاكر السفر : موقع الكتروني لتلقي شكوى المسافرين

وحسب بيان وزارة النقل حول اقتناء تذاكر السفر، وضعت الوزارة المعنية بريد إلكتروني يرجى من المواطنين المعنيين، تسجيل شكاويهم عن طريق العنوان الإلكتروني: [email protected]، كما وضعت تحت تصرفهم رقم هاتف يمكنهم الاتصال عن طريق الرقم التالي: 23.05.93.42 (213+)

تذاكر السفر : نقل بحري

شاهد أيضا

 تذاكر السفر : استقبال الشكاوي 24/24 ساعة

وأضافت وزارة النقل في بيانها المعني باقتناء تذاكر السفر، أن خلية اليقضة والمتابعة التي دخلت حيز الخدمة تستقبل شكاوي المسافرين على مدار الساعة، حيث يشتغل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف بصفة منتظمة 24/24 ساعة وعلى مدار أيام الأسبوع ماعليكم سوى التقرب من المنصة الالكترونية الخاصة بذلك.

لمعرفة أي جديد حول النقل الجوي أو البري ماعليكم سوى زيارة موقع وزارة النقل الذي يطلعكم على آخر المستجدات  اضغط هنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!