أخبارالمميزة

تذاكر الجوية الجزائرية متاحة لجميع العالقين المسجلين

أكدت مصادر من الجوية الجزائرية ل “الجاليةالجزائرية” أنه بإمكان كل عالق شراء تذكرة السفر إلى الجزائر شريطة أن يتحقق العالق من وجود إسمه مدرجا في قوائم الإجلاء على البوابة الإليكترونية للخطوط الجوية .

وحسب ذات المصادر فإن كل جزائري ظهر اسمه عبر بوابة الشركة التي اطلقتها مؤخرا لفائدة العالقين في الخارج، يمكنه شراء تذكرة مع الخطوط الجوية الجزائرية، و ذلك بالاتصال عبر أرقام الهواتف التالية
CENTER, Call  00 33 1 76 54 40 00
0021321986363

وحسب مصادرنا على المعنيين بالأمر من المتواجدين في دول تتطلب رحلة عبور إلى الجزائر، شراء تذكرة العبور من البلد العالقين فيه إلى باريس باستظهار تذكرة باريس الجزائر لتحطي عقبة اشتراط تأشيرة العبور.

وعلى المسافرين أحذ الحيطة في احتساب الفوارق الزمنية، وذلك لضمان اللحاق برحلة الإجلاء من باريس وضمان صلاحية شهادة السلبية افحص ال pcr

كما على المعنيين استظهار وثيقة اختبار ال pcr صالحة لمدة 72 ساعة، وفي حالة انتهاء صلاحية الوثيقة بامكانهم اعادة الى اجراء فحص اخر بمطار العبور باريس .

تأتي هذه الخطوة كأفضل خيار لتخفيف الضغط على الشركة الوطنية للنقل الجوي، والتقليل من المكالمات الهاتفية وطول انتظار المعنيين بالامر ، للرد عليهم من قبل خلية المكالات للخطوط الجوية وتعجيل العملية .
هذا وقد  اشتكى عدد من العالقين ، من ضيق الوقت في شراء التذاكر بعدما يتلقون الاتصال من قبل شركة الخطوط الجوية الجزاىرية لإعلامهم بورود إسمهم ضمن قائمة المستفيدين، وتمهلهم  مدة لا تتجاوز الساعتين في إقتناء التذاكر.

كما اشتكى آخرون من عدم رد مصلحة الإتصالات الهاتفية لشركة الخطوط الجوية على مكالاماتهم إلا بعد محاولات عديدة ومنهم من استنفذ رصيد هاتفه بسبب الرد الاوتوماتيكي المسجل.

فريدة تشامقجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!