الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةأخبارتخفيضات شتوية لشركة ”التونيسار” نحو 10 وجهات أوروبية !

تخفيضات شتوية لشركة ”التونيسار” نحو 10 وجهات أوروبية !

بادرت الخطوط التونسية، لإطلاق عرض جديد يخص التخفيضات الشتوية، سيتيح حجز تذاكر سفر على متن خطوطها ايابا وذهابا، لفترة محدودة.

وسيخصص العرض الى 10 وجهات عبر العالم بقيمة 459 دينارا باحتساب جميع الضرائب لكل وجهة او مايعادل 164 اورو.

كما ينتهي بحلول 31 ديسمبر 2021، ويشترط ان تكون السفرة خلال الفترة الممتدة بين1 جانفي و27 مارس 2021، وخارج العطلات المدرسية. ويتيح السفر الى ان من كل فرنسا وايطاليا وألمانيا وبلجيكا وسويسرا والنمسا واسبانيا والممكلة المتحدة وتركيا وكندا.

ويمكن الحجز للسفر على متن طائرات الناقلة الوطنية، في اطار هذا العرض، انطلاقا من تونس في اتجاه هذه الوجهات او انطلاقا من هذه الوجهات في اتجاه تونس.
ويشترط على المسافر الراغب في الاستفادة من العرض المتعلق بالتذاكر، الاقامة في البلد المسافر اليه لمدة شهر على اقصى تقدير. علما وانه يمكن ادخال تغيير وفق شروط معينة يمكن الاطلاع عليها على الموقع الالكتروني للخطوط التونسية.

وستتعزز الخطوط التونسية، الاربعاء المقبل، بطائرة جديدة ايرباص « 320 أ نيو » من أجل تحسين خدماتها واستقطاب المزيد من الزبائن لا سيما في ظل الصعوبات المالية التي تعيش على وقعها بسبب الأزمة الصحية الراهنة .

وتسعى الخطوط التونسية لتجديد اسطولها بإقتناء 5 طائرات تصل تباعا في 22 ديسمبر 2021. وخلال أفريل 2022 وشهري جويلية وسبتمبر 2022 على ان تصل الخامسة خلال افريل 2023.

طالع أيضا: طيران فولوتيا: أول رحلة جوية من وهران إلى مرسيليا بأقل من 100 يورو!

إنطلقت فعليا رحلات شركة فولوتيا الإسبانية ب 100 اورو منخفضة التكلفة أخيرًا من وإلى الجزائر بعد فترة طويلة من الانتظار.

 

ووفرت شركة فولوتيا للمسافرين إمكانية الدفع الٱلي بالعملة الصعبة، وهذا لتسهيل عملية الحجز وإقتناء تذاكر السفر، وهو ما ساهم بشكل كبير في تسهيل العملية على المسافرين الذين سارعوا لذلك .

وقد تواصلت جريدة “الجالية الجزائرية” مع مسؤول إحدى الوكالات السياحية بالجزائر، والذي أكد لنا بأن وكالته قامت بإستقبال طلبات مسافرين وحجزت لهم تذاكر  رحلة امس وغدا، مؤكدا أن السعر المعروض 100 يورو للرحلة كان له وقع إيجابي وساهم في رفع قيمة الحجز بالنسبة للمسافرين الذين أعجبوا بالسعر المنخفض وتمنوا بقاء هذه الأسعار على حالها .

وأفادت مسافرون أن الطائرة أقلعت بأماكن عديدة غير محجوزة.

وقال كارلوس مونيوز ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فولوتيا “،يسعدنا الإعلان عن هذه الطرق الجديدة”.

وأضاف دات المتحدث  بالقول“هذا نجاح كبير لنا ، يحفز نمونا ويوسع عرضنا في فرنسا”..

ومن الممكن جدا الٱن الحجز مع فولوتيا،رحلة العودة من بوردو إلى الجزائر مقابل أقل من 100 أورو في جانفي المقبل.

ويذكر أن شركة Volotea تأسست في عام 2012، وحققت نجاحًا هائلاً من خلال تقديم أسعار مخفضة للمدن الأوروبية الكبرى.

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!