الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةبيان هام من سفارة الجزائر بأوكرانيا للجالية الجزائرية

بيان هام من سفارة الجزائر بأوكرانيا للجالية الجزائرية

طالبت سفارة الجزائر بأوكرانيا، في بيان بها الجالية الجزائرية المتواجدة هناك بضرورة التواصل معها. ويأتي هذا بعد تصاعد التوثر بين كييف وموسكو.

وجاء في البيان، تعبر سفارة الجزائر في أوكرانيا عن أطيب تحياتها إلى كافة الجزائريين المتواجدين في أوكرانيا،  ونظرا للأوضاع الراهنة وتجنبا لأي طارئ على الجالية الجزائرية بأوكرانيا تحيين معلوماتهم الخاصة المتعلقة بعناوين إقامتهم وأرقام هواتفهم والاتصال بالرقم الأخضر الذي وضعتهم السفارة تحت تصرفهم 500068-0800.

 

طالع أيضا: الجالية الجزائرية.. إلغاء الزامية ارتداء الكمامة في فرنسا بدءا من هذا التاريخ

تتجه السلطات الفرنسية إلى إلغاء إلزامية إرتداء الكمامة بدءا من 28 فيفري الجاري، حيث سيكون بإمكان الجالية الجزائرية المقيمة بفرنسا دخول الأماكن العامة كالمطاعم والمقاهي وغيرها دون ارتداء القناع الواقي من فيروس كورونا.

وحسب ما نقلته قناة “أورو نيوز” الناطقة بالعربي، فإن الأماكن المذكورة يتطلب الدخول إليها عن طريق تقديم بطاقة اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19).

كما ستظل الكمامة إجبارية في وسائل النقل والأماكن المغلقة غير الخاضعة لبطاقة التطعيم، باستثناء  الأماكن المغلقة الأخرى الخاضعة لبطاقة التلقيح.

 لمزيد من آخر الاخبار الحصرية تابعنا

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!