الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةأخباربوقرة يطمئن أنصار الخضر ويعد بلعب لقاء نهائي أمام قطر

بوقرة يطمئن أنصار الخضر ويعد بلعب لقاء نهائي أمام قطر

طمأن مدرب المنتخب الوطني مجيد بوقرة،  الجماهير الجزائرية بخصوص لقاء نصف نهائي من كاس العرب امام منتخب قطر، الذي سبجري غدا الاربعاء،  مؤكدا أن التشكيلة الوطنية ستخوض اللقاء  أنها نهائية بالرغم من صعوبة المهمة. 

وقال بوقرة : “قطر هو البلد المنظم وهم يلعبون أمام جمهورهم، وينظمون هذه المنافسة الرائعة، وهذا يعني أنه من الظرورة  وجود ضغط، وجمهورهم ينتظر منهم النتائج”.

وأضاف: “وفيما يتعلق بنا نحن منذ البداية نبقى على نفس الروح، نثق في أنفسنا ونضغط على أنفسنا لنتطور من مباراة إلى أخرى، لذلك لا شيء يتغير نلعب كل مباراة على أنها نهائية، لدينا لاعبين بعقلية تنافسة في كرة القدم، وسندخل 200 بالمائة للفوز بهذه المباراة”.

وكان المنتخب الجزائري قد تأهل لنصف نهائي كأس العرب بضربات الترجيح على حساب المنتخب المغربي بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، وعرفت المباراة  تألق لاعب الخضر بلايلي الذي سجل هدف عالمي من على بعد 40 مترا.

طالع أيضا:محاربو الصحراء يباشرون التحضير لقمة “قطر” .. وبلايلي يستعيد عافيته

شرعت العناصر الوطنية، مساء اليوم الإثنين، تحضيراتها تحسبا للقمة الكروية المرتقبة مساء الأربعاء ضد منتخب قطر.

ودخل هذا اللقاء برسم الدور نصف نهائي لكأس العرب التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.

وشهدت الحصة التدريبية، حضور كل اللاعبين بما فيهم نجم الخضر المهاجم يوسف بلايلي، الذي استعاد عافيته.

وكان ابن الباهية قد تعرض لوعكة صحية نقل على اثرها للمستشفى مباشرة عقب لقاء المغرب على خلفية إجهاده الكبير.

وانضم ايضا للتدريبات كل من المدافع جمال بن العمري والمهاجم بغداد بونجاح بشكل عادي مع المجموعة.

وبهذا سيكون وهو ما سيسمح للكوتش بوقرة وجود كل الحلول والبدائل للعب لقاء نصف النهائي بكامل امكانات فريقه، ، وسيريح ذلك كثيرا للعب المباراة بأريحية تامة.

ويذكر أن المنتخب الجزائري عاد للتدريبات بعد أن استفاد رفقاء براهيني من يوم راحة، بعد التأهل على حساب المغرب.

طالع أيضا:هذه شروط السفر والدخول إلى قطر لمشاهدة لقاءات المنتخب الوطني!؟

 

شرع الكثير من الجزائريين داخل وخارج الوطن في رحلة بحث عن شروط السفر إلى قطر المنظمة لمنافسة كأس العرب وشروط الدخول إليها.

وذلك بعد تألق زملاء يوسف بلايلي وتأهلهم على حساب المنتخب المغربي للدور تصف نهائي.

الجماهير الجزائرية تبحث عن شروط السفر والإقامة بقطر لمناصرة الخضر

وينصب اهتمام الجماهير الجزائرية في هذه الأيام حول كيفية السفر إلى دولة قطر من أجل تشجيع المنتخب الوطني ومآزرته في اللقاء القادم امام قطر برسم الدور نصف نهائي،  وما يهمهم أكثر شروط السفر واسعار السفرية والإقامة هناك.

وتوفر صحيفة «الجالية الجزائرية» كل المعلومات الخاصة بشروط السفر إلى دولة قطر،  بعد أن أعادت السلطات القطرية فتح حدودها أمام المسافرين من دول أخرى.

والمسافرون الذين يسمح لهم بدخول دولة قطر هم من  قاموا بالتطعيم الكامل ضد فيروس كورونا  التي اعتمدتها وزارة الصحة القطرية. مع تطبيق مجموعة جديدة من التدابير المصممة لتسهيل تجربة السفر. إلى جانب الحفاظ على الاحتياطات والتدابير اللازمة لمواصلة الحد من انتشار الوباء.

هذه اللقاحات المشترطة للدخول الى قطر

وبالنسبة لأنواع اللقاحات المعتمدة التي تشترطها قطر للسماح للمسافرين بالدخول اليها،  يتعلق الأمر بلقاح فايزر/ بيونتيك، لقاح مودرنا، لقاح أسترازينيكا، لقاح جونسون آند جونسون. فيما يجب مرور 14 يومًا على انتهاء برنامج التطعيم.

وكانت الإجراءات الجديدة قد دخلت حيز التنفيذ في 12 جويلية الماضي، حيث يسمح للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل باللقاحات المعتمدة داخل البلاد، بالزيارة دون الحاجة إلى الحجر الصحي، ويُطلب من كافة القادمين، من المطعمين وغير المطعمين، إجراء فحص (PCR) في غضون 72 ساعة قبل وصولهم إلى قطر.

ويتطلب من المسافرين، من مسافرين دوليين أو مواطنين أو مقيمين، تسجيل بياناتهم وتحميل الشهادات المطلوبة. منها شهادة التطعيم، وإجراء اختبار (PCR) ساري المفعول لرحلتهم، إضافة إلى البيانات الشخصية، وذلك على موقع “احتراز”.

ويقدم المسافرون طلب الدخول إلى قطر قبل الوصول بمدة لا تقل عن 12 ساعة عبر موقع “احتراز”. لذلك ينبغي على كافة المسافرين تقديم طلبات الدخول فور حصولهم على الوثائق المطلوبة، لضمان سير رحلاتهم كما هو مخطط لها.

وتلزم السلطات القطرية، شركات الطيران بالسماح فقط للمسافرين، الذين يحملون تصريح سفر ساري المفعول لدخول البلاد. بالصعود على متن الطائرة من تاريخ سريان القرار المذكور في الأعلى.

طالع المزيد:

لعمامرة يعبر عن سعادته بفوز محاربي الصحراء على المنتخب المغربي

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!