أخبارالمميزة

بعد أن تكفل محسن من الجالية بنقله في طائرة خاصة لحسن يصل الى الجزائر

 

عاد المواطن الجزائري لحسن تبيب إلى أرض الوطن اليوم من مطار باريس على متن طائرة خاصة تكفل بدفع مصاريفها المحسن الجزائري  أحمد ابن الشيخ و تحققت أمنيته بنقل ابنته الى الجزائر ورؤية والدتهحتى قبل أن يحصل لحسن على موافقة خلية الأزمة لدى الوزير الأول.


بعد أن كان صوت لحسن قد وصل الى السلطات الجزائرية عن طريق أبناء الجالية من أصدقائه ،شرعت السلطات الجزائرية في التكفل بملفه وطلب منهم  إرسال كل الوثائق اللازمة الى مكتب خلية الأزمة من أجل إصدار الموافقة والتصريح للطائرة الخاصة بالدخول الى الجزائر .

لكن سرعة و قوة الأقدار مع قوة نداء لحسن الى أبناء الجالية عبر الفيديو الذي لاقى انتشارا واسعا كانت سببا في دخولة اليوم الى أرض الوطن

بفضل إحسان المحسنين عندما عرض أحد المحسنين من أبناء الجالية بفرنسا والمدعو أحمد الشيخ على لحسن السفر معه في طائرة خاصة كان يمتلك تصريحا سابقا بالدخول عبرها الى أرض الوطن لأن لديه ضرف انساني طارئ وعاجل.

وفي اتصال لجريدة الجالية الجزائرية مع أصدقاء لحسن قدمو تعازيهم القلبية الى عائلتي بن الشيخ في فقدهم عزيز عليهم ورغم مصابهم الا انهم قامو بالتكفل بنقل لحسن في الطائرة الخاصة اليزم الجمعة.

معاناة لحسن تشبه قصة المرحوم محمد زيات.. حيث نشر فيديو اثار تعاطف الجزائريين بعد أن إشتد عليه المرض وأراد زيارة والدته.

ف.ت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!