الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأخبارانتقادات كبيرة لأسعار التذاكر عبر طيران فولوتيا !

انتقادات كبيرة لأسعار التذاكر عبر طيران فولوتيا !

بدات شركة الطيران فولوتيا، في تسيير رحلتين تجاريتين إلى الجزائر كجزء من إعادة افتتاح عملية الرحلات التي طرحتها مؤخرا بتكلفة منخفضة .

ووجه الكثير من المسافرين انتقادات لاذعة للشركة الإسبانية يوم أمس الخميس بشأن سعر تذكرة الطائرة ذات الاتجاه الواحد التي تقدمها من 800 أورو، في وقت تقول فيه الشركة بأنها توفر تذاكر منخفضة التكاليف.

وحسب موقع visa et voyage من ناحية السعر، لا تقدم Volotea أداءً أفضل من شركات الطيران الأخرى الموجودة في السوق. للرحلات الجوية بين فرنسا والجزائر

وبدأت شركة فولوتيا في تطبيق التكلفة المنخفضة إلى الجزائر الخميس 16 ديسمبر. حيث أطلقت فولوتيا أول رحلة تجارية لها إلى الجزائر. هذه الرحلة رقم V72658 بين مطار مرسيليا بروفينس ومطار أحمد بن بيلا دوران.

ووفقًا للبيانات التي قدمها برنامج Flight Radar، أقلعت طائرة Airbus A 319 التابعة لشركة الطيران منخفضة التكلفة Volotea. من بوردو في الساعة 10:29 صباحًا ، بينما كان من المقرر المغادرة في الساعة 10:15 صباحًا.

وقد أعلنت الشركة شهر مارس الماضي، عن رحلات جوية إلى عدة وجهات في الجزائر. وكان من المقرر تشغيل 19 رحلة أسبوعيا من مارسيليا وبوردو وليون إلى الجزائر العاصمة وسطيف وعنابة وبجاية وقسنطينة ووهران وتلمسان.

وكان لزاما على الشركة تأجيل هذا البرنامج الذي يعتمد على الخانات السنوية، بالتالي ، تعمل فولوتيا حاليًا من مرسيليا وبوردو إلى وهران والجزائر على التوالي.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة بتسيير رحلات إلى قسنطينة من مرسيليا خلال فيفري المقبل .

وسيتم برمجة رحلات إلى مدينة قسنطنة اعتبارًا من 3 فيفري من مرسيليا. حيث تبدأ  تكلفة الرحلة الأولى من 171 أورو ذهابا فقط.

 

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!