الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةأخبارالنقل الجوي: تغيير موعد رحلة قادمة إلى الجزائر

النقل الجوي: تغيير موعد رحلة قادمة إلى الجزائر

أعلنت خلية الإعلام والإتصال المرافقة لبعثة الجزائر لموسم الحج، عن تغيير موعد أول رحلات النقل الجوي للعودة نحو مطار هواري بومدين.

الحج: التغيير متعلق بحركة النقل الجوي بين الجزائر والسعودية

وأوضح كمال بلعسل رئيس فرع خلية الإعلام والإتصال للبعثة الجزائرية في الحج أن التغيير الذي حدث بالنسبة لموعد أول رحلة والتي كانت مقررة يوم 16 جويلية أي السبت المقبل، إلى الجمعة ال 22 جويلية “أمر عادي”.

يتربط أساسا بحركة النقل الجوي بين المملكة العربية السعودية والجزائر، كما لم يكشف المتحدث إن كان هذا التغيير سيمس بقية الرحلات المقررة مسبقا.

لكنه قال إن تعداد رحلات الإياب يعادل تعداد رحلات الإقلاع، التي كانت من مطارات الجزائر العاصمة، وهران قسنطينة وورقلة…إلخ.

النقل الجوي

الحج: رغم إضطراب رحلة النقل الجوي وزير الشؤون الدينية عبر عن رضاه بالنتائج الأولية المسجلة

عبر وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي أن نتائج المرحلة الأولى من حج 2022 مطمئنة، مضيفا أن مصالحه لم تسجل أي وفيات أو حالات مرضى في المستشفيات أو فقدان لأحد الحجاج، واصفا إياها بالمؤشرات الناجحة.

مردفا أن هذا النجاح جاء بفضل توجيهات رئيس الجمهورية الذي حرص على التكفل الأمثل بالحجاج الجزائريين في موسم الحج الحالي، مضيفا أن الخطة المسطرة جرى تطبيقها بحذافيرها.

في المقابل هنأ وزير الشؤون الدينية كافة أفراد البعثة الساهرين على رعاية الحجاج الجزائريين، في إنتظار الموسم الثاني من الحج.

 

النقل الجوي
وزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!