المميزةالنقل الجويسياحةقيود السفر

النقل الجوي : دخول الأوكرانيين إلى الأردن من دون تأشيرة

أفاد بيان وزارة الخارجية الأوكرانية، أن الأردن، قرر السماح لأفراد أسر الجالية الأوكرانية وأقربائهم دخول المملكة من دون تأشيرة مسبقة، ومنحهم إقامات مُؤقتة لأسباب إنسانية.

وجاء في البيان، إن قرار الحكومة بالسماح بدخول المواطنين الأوكرانيين إلى الأردن يأتي ضمن إجراءاتٍ ستُنفّذ من خلال الوزارة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وللإشارة، كانت دول عربية أخرى اتخذت إجراءات للتعامل مع الأوكرانيين العالقين في أراضيها بعد اجتياح روسيا للأراضي الأوكرانية.

النقل الجوي : استئناف دراسة طلبات التأشيرة إلى هذا البلد الأوروبي

 

أعلنت سفارة ايطاليا بالجزائر, في بيان لها ، استئناف دراسة طلبات التأشيرة إلى  إيطاليا بما في ذلك السياحية، ابتداء من يوم الاحد 6 مارس.

وأوضح ذات المصدر انه “على إثر دخول الاجراءات الجديدة المتعلقة بدخول التراب الايطالي حيز التطبيق ابتداء من يوم الاحد 6 مارس 2022. و التي تم الاعلان عنها في 24 فبراير 2022. فان سفارة ايطاليا تؤكد بانها ستستأنف دراسة جميع انواع طلبات التأشيرات بما فيها السياحية”.

في هذا الصدد دعت سفارة ايطاليا الاشخاص الراغبين في الحصول على تأشيرة, إلى “الاتصال بمقدم هذه الخدمات المتمثل في “في.أف.أس غلوبل (VFS Global). من اجل الحصول علي اي معلومات حول الحصول عل موعد (عبر ارضيتها الرقمية) و الوثائق المطلوب تقديمها : “. اضغط هنا للدخول

و ذكرت في هذا الصدد بان هناك “بعض الاجراءات الصحية التي لازالت سارية و المتعلقة خاصة بالتنقلات الى ايطاليا و الاقامة في ايطاليا”, داعية في هذا الخصوص الى “تصفح موقعها الالكتروني :

ولمعلومات اكثر عن التأشيرة الى ايطاليا اضغط هنا 

لمزيد من آخر الاخبار الحصرية تابعنا 

وزيرالنقل عيسى بكاي : “رفع عدد الرحلات واستقرار الأسعار خلال الأيام القليلة المقبلة”

فتح الحدود وعودة الرحلات : اللجنة العلمية لا تعارض الفتح الكلي للحدود

ألمانية تعثر على والدها بعد 40 عاما في تيارت

روابط تهمكم :

رابط المنصة الإلكترونية للحجزمع Algérie ferries  

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!