الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالمميزةالنقل البحري: حملة ترويجية وأسعار تنافسية لرحلات الجزائر/نابولي

النقل البحري: حملة ترويجية وأسعار تنافسية لرحلات الجزائر/نابولي

ترأس وزير النقل، منجي عبد الله، إجتماعا بحضور إطارات من الوزارة، والمدير العام للشركة الوطنية لـ النقل البحري للمسافرين وطاقمها الإداري، خصص لإعادة النظر في السياسة التجارية للشركة وعلى وجه الخصوص المنصة الإلكترونية لبيع التذاكر.
وفي هذا السياق، أكد السيد الوزير على ضرورة تطوير المنصة الإلكترونية الخاصة ببيع التذاكر ومختلف الخدمات المقدمة للمسافرين عن بعد، وكذا التكفل الأمثل بزبائن الشركة على مستوى الوكالات التجارية و على متن السفن
النقل البحري Algérie Ferries
النقل البحري Algérie Ferries

النقل البحري: اقتراح أسعار تجذب المواطنين

وفي إطار توسيع نشاط الشركة، وتنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، القاضي بفتح خط بحري بين الجزائر العاصمة و نابولي الإيطالية، طالب الوزير بمرافقة إطلاق هذا الخط المبرمج في 24 من الشهر الجاري، بعملية ترويجية و إقتراح أسعار تسمح بجذب أكثر عدد من المواطنين ذهابا و إيابا.
كما دعا الوزير، إلى التفكير في فتح خطوط و وجهات جديدة للتكفل بإنشغالات جاليتنا بالخارج، بمراعاة الجوانب الاقتصادية و مردودية هذه الخطوط و ديمومتها، مع مرافقة هذه الإستراتيجية بمخطط لتطوير الأسطول البحري للشركة و تحديثه وفق المعايير الدولية المحينة، وإجراء كل التعديلات و أعمال الصيانة اللازمة لإستغلال أمثل للوسائل، والتفكير في إقتناء بواخر جديدة عن طريق الموارد المالية المتوفرة في هذا الشأن.
وبخصوص موسم الإصطياف، والتكفل بإنشغالات المواطنين، أكد السيد الوزير على ضرورة الإسراع في إطلاق خط النقل البحري الحضري الرابط بين المسمكة بالعاصمة، مرورا بالصابلات و ميناء تامنفوست، مع إمكانية تمديده إلى ميناء زموري ببومرداس للتخفيف من الإزدحام المروري الذي تشهده العاصمة.
في الأخير، شدد السيد الوزير على موافاته بالتقرير المتضمن التدقيق الخاص بتسيير الوكالة التجارية بمرسيليا، و الإجراءات العقابية المتخذة تجاه المتسببين في التجاوزات التي شهدتها هذه الأخيرة.
لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر
Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!