الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأخبارالنقل البحري: هذا موعد إنطلاق بيع تذاكر الرحلات البحرية

النقل البحري: هذا موعد إنطلاق بيع تذاكر الرحلات البحرية

من المرتقب أن تنطلق عملية بيع تذاكر الرحلات البحرية الخاصة بموسم الإصطياف بعد شهر رمضان المبارك.
وحسب مصادر مقربة لجريدة الجالية ديزاد، فإن كل من شركتي ALGÉRIE FERRIES وCORSICA LINEA ستشرعان في بيع تذاكر رحلاتهما بدءا من تاريخ 10 ماي القادم.
كورسيكا

 

وكالات كورسيكا

وكانت شركة النقل البحري للمسافرين كورسيكا ليينا، قد أعلنت أول أمس الإثنين، عن وكالاتها بالجزائر .

وجاء في الموقع الرسمي لكورسيكا لينا:”يسعدنا أن نقدم لك قائمة وكالات السفر الشريكة لنا في الجزائر بالإضافة إلى وكالتين لشركة Mondial Shipping Company (شريك خط CORSICA) الموجودتين في الجزائر وسكيكدة ، حيث يمكنك حجز و / أو تعديل تذاكرك! نراكم على: https: //www.google.com/maps/d/u/0/viewer

وللإشارة، فإن إنطلاق الرحلات البحرية لموسم الإصطياف سيشهد عودة الباخرتان العملاقتان طاسيلي 2 وطارق بن زياد إلى الخدمة، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة .

ومن جهة أخرى، أمر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بخفض أسعار النقل الجوي والبحري لفائدة الجالية الوطنية في الخارج، قبل بدء موسم الاصطياف.

ويأتي هذا خلال ترأسه اجتماع لمجلس الوزراء، أين دعا الرئيس تبون الحكومة إلى الشروع في مراجعة أسعار تذاكر النقل الجوي والبحري قبل موسم الاصطياف، لفائدة الجالية الوطنية.

وشدد الرئيس، على ضرورة أن تكون الأسعار الجديدة للنقل الجوي والبحري على متن الشركات الوطنية بشكل يحفّز وينشّط التوجه نحوها.

كما أمر الرئيس تبون أيضا بتعزيز الرحلات الدولية..

كما تيتح لكم صفحتنا الاخبار الحصرية تابعنا 

الجوية الجزائرية : تحديد موعد وتوقيت بيع تذاكر الرحلات بين فرنسا ووهران

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!