السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةأخبار"المنتخب الوطني" يحتل المركز الـ29 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

“المنتخب الوطني” يحتل المركز الـ29 عالميا في تصنيف “الفيفا” الجديد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن التصنيف الجديد لمنتخبات، ليحتل المنتخب الوطني الجزائري المركز الـ29 عالميا.

وجاء”الخضر” في المركز الثاني عربيا بعد المغرب، والمركز الثالث أفريقيا بعد السنغال والمغرب.

وقد تقدم المنتخب الوطني ثلاثة مراكز كاملة نظير التتويج الأخير بكأس العرب وسلسلة الانتصارات المتتالية لكتيبة بلماضي وما حصده المنتخب من نتائج قوية في مونديال العرب .

طالع أيضا:شروط السفر ومشاهدة المنتخب الوطني في قطر

شرع الكثير من الجزائريين داخل وخارج الوطن في رحلة بحث عن شروط السفر إلى قطر المنظمة لمنافسة كأس العرب وشروط الدخول إليها.

وذلك بعد تألق زملاء يوسف بلايلي وتأهلهم على حساب المنتخب المغربي للدور تصف نهائي.

الجماهير الجزائرية تبحث عن شروط السفر والإقامة بقطر لمناصرة الخضر

وينصب اهتمام الجماهير الجزائرية في هذه الأيام حول كيفية السفر إلى دولة قطر من أجل تشجيع المنتخب الوطني ومآزرته في اللقاء القادم امام قطر برسم الدور نصف نهائي،  وما يهمهم أكثر شروط السفر واسعار السفرية والإقامة هناك.

وتوفر صحيفة «الجالية الجزائرية» كل المعلومات الخاصة بشروط السفر إلى دولة قطر،  بعد أن أعادت السلطات القطرية فتح حدودها أمام المسافرين من دول أخرى.

والمسافرون الذين يسمح لهم بدخول دولة قطر هم من  قاموا بالتطعيم الكامل ضد فيروس كورونا  التي اعتمدتها وزارة الصحة القطرية. مع تطبيق مجموعة جديدة من التدابير المصممة لتسهيل تجربة السفر. إلى جانب الحفاظ على الاحتياطات والتدابير اللازمة لمواصلة الحد من انتشار الوباء.

وبالنسبة لأنواع اللقاحات المعتمدة التي تشترطها قطر للسماح للمسافرين بالدخول اليها،  يتعلق الأمر بلقاح فايزر/ بيونتيك، لقاح مودرنا، لقاح أسترازينيكا، لقاح جونسون آند جونسون. فيما يجب مرور 14 يومًا على انتهاء برنامج التطعيم.

وكانت الإجراءات الجديدة قد دخلت حيز التنفيذ في 12 جويلية الماضي، حيث يسمح للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل باللقاحات المعتمدة داخل البلاد، بالزيارة دون الحاجة إلى الحجر الصحي، ويُطلب من كافة القادمين، من المطعمين وغير المطعمين، إجراء فحص (PCR) في غضون 72 ساعة قبل وصولهم إلى قطر.

ويتطلب من المسافرين، من مسافرين دوليين أو مواطنين أو مقيمين، تسجيل بياناتهم وتحميل الشهادات المطلوبة. منها شهادة التطعيم، وإجراء اختبار (PCR) ساري المفعول لرحلتهم، إضافة إلى البيانات الشخصية، وذلك على موقع “احتراز”.

ويقدم المسافرون طلب الدخول إلى قطر قبل الوصول بمدة لا تقل عن 12 ساعة عبر موقع “احتراز”. لذلك ينبغي على كافة المسافرين تقديم طلبات الدخول فور حصولهم على الوثائق المطلوبة، لضمان سير رحلاتهم كما هو مخطط لها.

وتلزم السلطات القطرية، شركات الطيران بالسماح فقط للمسافرين، الذين يحملون تصريح سفر ساري المفعول لدخول البلاد. بالصعود على متن الطائرة من تاريخ سريان القرار المذكور في الأعلى.

طالع المزيد:

لعمامرة يعبر عن سعادته بفوز محاربي الصحراء على المنتخب المغربي

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!