الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةالمميزةالمصريون يطالبون بزيادة عدد الرحلات من الجزائر

المصريون يطالبون بزيادة عدد الرحلات من الجزائر

تطالب الجالية المصرية المقيمة بالجزائر بزيادة عدد الرحلات الجوية من الجزائر إلى مصر.

وجاء في رسالة لأحد المصريين المقيمين بالجزائر نشرها عبر صفحات فايسبوك خاصة بالجالية المصرية بالجزائر، أن رحلات الجوية الجزائرية محجوزة بشكل كامل من مطار الجزائر إلى القاهرة إلى غاية 9 ديسمبر المقبل.

ثلاث رحلات بالأسبوع غير كافية

وقال “م.ت” في رسالته أن عدد الرحلات من الجزائر إلى القاهرة والمتمثل في ثلاثة فقط بالأسبوع أيام الاثنين، الأربعاء والجمعة، غير كافية مقارنة بالطلب المتزايد من طرف الجالية المصرية المقيمة بالجزائر.

وطالب الرعية المصري ممثلا للجالية المصرية بالجزائر، بضرورة إعادة برنامج الرحلات كما في السابق والمتمثل في رحلة يوميا ما يساهم في التخفيف من الطلب على خط الجزائر القاهرة.

 الجوية التركية، القطرية أو التونسية البديل

وأضاف “م.ت” في رسالته أن مشكل الحجوزات لا يخص الشركة الوطنية للخطوط الجوية فقط، بل حتى الشركة المصرية للطيران لا توجد بها أماكن، وقال أنه توجه للحجز عبر الخطوط الجوية التركية أو القطرية أو التونسية.

الرحلات

وعاد النشاط تدريجيا لخطوط الطيران بعد ركود دام قرابة الثلاث سنوات بسبب إجراءات الحجر الصحي التي شلّت حركة الطيران بمختلف دول العالم بسبب جائحة كوفيد 19.

في انتظار عودة المياه إلى مجاريها وبرمجة الرحلات الجوية كما كان سابقا يبقى المسافر يدفع الثمن في عدم إيجاد مكان للحجز، وتأخر وإلغاء رحلات أخرى كانت مبرمجة أمام  عودة النشاط الجوي لـ 60 بالمائة فقط من الخطوط على مستوى الجوية الجزائرية.

شاهد أيضا رحلات على خط باريس الجزائر

ويمكنك متابعة أيضا رحلة الجزائر نيس

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!