الإثنين, يونيو 24, 2024
الرئيسيةأخبارالفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل السفيرة الأمريكية

الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل السفيرة الأمريكية

استقبل الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم الأربعاء، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الجزائر، إليزابيث مور أوبين.

لقاء شنقريحة والسفيرة الأمريكية
لقاء شنقريحة والسفيرة الأمريكية

الفريق أول شنقريحة تحادث مع السفيرة الأمريكية عن القضايا المشتركة

وورد في بيان لوزارة الدفاع الوطني أن اللقاء الذي جمع الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، والسفيرة الأمريكية، إليزابيث مور أوبين، جرى بحضور كل من الأمين العام للوزارة وضباط ألوية وعمداء بوزارة الدفاع الوطني.

الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل السفيرة الأمريكية
الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل السفيرة الأمريكية

وجاء في بيان الوزارة الذي حصلت الجالية DZ على نسخة منه، “شكل اللقاء فرصة سانحة للجانبين لتباحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وكذا حالة التعاون بين البلدين ودراسة سبل تدعيمها”.

224 سائح أمريكي يزورون الجزائر

ويقوم 224 سائحا أمريكيا بزيارة سياحية إلى الجزائر، منذ الاثنين، حيث تم تنظيم لفائدة هؤلاء السياح خرجات لزيارة المعالم السياحية والتاريخية والثقافية لولاية وهران أول محطة من الزيارة، في سياق الترويج للمنتجات السياحية التي تزخر بها عاصمة غرب البلاد.

السياح الأمريكيين بالجزائر
السياح الأمريكيين بالجزائر

واتجه السياح الأمريكيين أمس إلى العاصمة في زيارة للمتحف الوطني، حديقة التجارب بالحامة …وغيرها من الأماكن السياحية بالعاصمة.

زيارة سياحية أخرى لسياح امريكيين منتظرة في 22 سبتمبر

وينتظر أن تحل سفينة سياحية بوهران يوم 22 سبتمبر الجاري تضم 208 سائحا من جنسية أمريكية في إطار جولات سياحية للمدينة وفق المدير الولائي للقطاع قايم عمر بلعباس.

سياح أمريكيون يحلون بوهران
سياح أمريكيون يحلون بوهران

كما برمجت رحلة ثالثة مماثلة يوم 24 من نفس الشهر وتخص 150 سائحا أمريكيا على أن تنظم أيضا مسارات سياحية أخرى لفائدة سياح الرحلتين المقبلتين.

للإشارة تنظم هذه الجولات السياحية من طرف وكالة سياحية جزائرية خاصة بالتنسيق مع المديرية الولائية للسياحة والصناعة التقليدية .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!