الجمعة, فبراير 3, 2023
الرئيسيةأحداث الجاليةفرنسا: العثور على جثة أحد المفقودين بعد شهرين من التحقيق

فرنسا: العثور على جثة أحد المفقودين بعد شهرين من التحقيق

إكتشاف جثة أحد المفقودين بأوروبا:

عثرت الشرطة أخير على ج.ثة الشاب مروان الصويدي ذو الـ25 عاما أحد المفقودين بأوروبا، الذي اختفى في إقليم إيل دو فرانس أين انقطعت أخباره عن عائلته منذ 21 سبتمبر 2022.

 وقد وجدت الشرطة الج.ثة في بلدية Rives-en-Seine. أين تم عثور على جث.ة مجهولةه الهوية مصنفة في عداد المفقودين بأوروبا  يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 بالقرب من روان. وبحسب معلومات أكدتها النيابة العامة، تم العثور عليها في علبة بلاستيكية كبيرة تحت مصعد.

ليتبين لاحقا أنها لمروان المفقود.

وتم القبض على شخص آخر واقتيد إلى الحجز، وذلك لأنه كان مسؤولا عن المكان الذي تم العثور فيه على جث.ة مروان.

وللإشارة أن مروان الصويدي اختفى منذ الأربعاء 21 سبتمبر 2022. وقد أكدت أسرته، اليوم السبت 26 نوفمبر، الحقائق على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا : حالة تأهب قصوى في فرنسا والسبب وباء جديد

ووضعت أخبار وفاة مروان حدا لأكثر من شهرين من البحث. لكن تبقى الملابسات والظروف غير معروفة لحدود الساعة.

وقد نشرت أخته الصغيرة سيرين صورة على موقع تويتر مع هاشتاغ يمكن أن يشير إلى سبب الوفاة: #اغتيال.

بقلوب حزينة نعلن وفاة حبيبنا مروان الصويدي. انضم ملاكنا الصغير إلى خالقه شكرًا لكم جميعًا على الحب والتعاطف والدعم الذي عبرتم عنه لنا خلال الأشهر القليلة الماضية.

ـ عائلة مروان الصويدي

القصة من البداية

منذ 21 سبتمبر، لم تصل أسرة مروان الصويدي أي أخبار عنه. وقد شوهد هذا الشاب البالغ من العمر 25 عامًا(أحد المفقودين بأوروبا) آخر مرة في بلدية أرباجون (Arpajon). وتم فتح تحقيق في “الاختطاف والحبس القسري” من قبل النيابة العامة.

التسلسل الزمني للأحداث يدور في رأس خالته زكية:

“لقد تحدث مع والده على الهاتف في 21 سبتمبر، أخبره أنه سيذهب إلى المنزل لكن كان يجب عليه أولا إصلاح هاتفه المحمول في باريس”.

في ذلك اليوم، كان يقيم مروان مع صديق له يعيش في أرباجون. في اليوم التالي، لم يعد الشاب البالغ من العمر 25 عامًا إلى منزل العائلة. والديه لم يقلقا على الفور، حيث ظنا أن ابنهما قد مدد إقامته مع صديقه.

في 24 سبتمبر، لم يهنئ مروان ابن عمه بمناسبة عيد ميلاده كما كان يفعل دائما. كما أنه لم يعد نشطا على الشبكات الاجتماعية ولا توجد أي تحويلات على حسابه المصرفي.

مرت الأيام ولم ويتصل مروان … كانت حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي غير نشطة، ولا توجد تحويلات على حسابه المصرفي. آنذاك بدأ قلق أقاربه يتصاعد حيث بدأوا في الاتصال بمستشفيات إيل دو فرانس، وخدمات الطب النفسي، ومراكز الحبس الاحتياطي.

في 1 أكتوبر، ذهبت والدته إلى مركز الدرك للإبلاغ عن اختفاء ابنها. وتقول زكية في هذا الصدد:

“اعتقدت أختي أنه تم اختطافه. هي الآن لا تعرف ما يجب أن تفكر فيه. إنها فقط تنتظر نهاية هذا الكابوس. إنها تجلس على أريكتها وتنتظر”.

 

لتبقى القضية قيد التحقيق للوصول إلى المجرم الحقيقي وتجدر الإشارة أن المصادر الإعلامية لم تذطر جنسية الضحية مروان

شاهد أيضا: آخر مستجدات قضية قتل لولا.

قضية لولا
قضية لولا
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!