أخبارالمميزة

الشروع في تطبيق قرار منع دخول غير الملقحين الأماكن العمومية

دكتور ملهاق يؤكد على ضرورة تطبيقه على المغتربين

شرعت العديد من الادارات عبر كافة التراب الوطني بتطبيق اجراء منع دخول غير الملقحين من موظفين او زوار الى الدخول للاماكن العمومية.

مصالح ولاية سكيكدة اعلنت عن منع دخول كل الموظفين وزوار المقرات الإدارية العمومية غير ملقحين.و في تعليمة لوالي ولاية سكيكدة عبد القادر بن سعيد، إلى رؤساء الدوائر والمجالس البلدية فقد أمرهم بإجراء عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بصفة إجبارية دون إستثناء .

الدكتور ملهاق: تطبيق هذه التعليمة بادرة خير لرفع قيود الحجر على أبناء الجالية للدخول إلى وطنهم.

وحسب الدكتور محمد ملهاق خبير الفيروسات في اتصاله مع جريدة ” الجالية” أكد أن تعميم تطبيق منع دخول غير ملقحين إلى الإدارات والأماكن العمومية، سيشكل خارطة طريق لرفع القيود على أبناء الجالية وتطبيق هذا الإجراء عليهم، بحيث سيمكن الإجراء كل الملقحين المغتربين من الدخول إلى وطنهم، مع إجراء تحليل pcr في المطارات.

واشار ذات المتحدث الى ان فرض الحجر الصحي على كل الوافدين إلى الجزائر، أكد أن أبناء الجالية ليسوا سببا  في ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد 19

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كيفاش الأطباء في فرنسا اقرو بخطورة اللقاح وهم في احتجاج وانتما تجبرون الناس على اخده هذي حرية شخصية كل واحد حر في نفسه يعمل لقاح او لا لازم احتجاج على هذ العصابة تريد قتل الجميع مهابيل انتما الجالية لغات تدخل حقها بصح مايديروهاش سبة باش يقتلو ابناء وطنهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى