الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةأخبارالشرطة تتدخل لتوقيف رحلة مع Ryanair !

الشرطة تتدخل لتوقيف رحلة مع Ryanair !

سوء الطالع كان بالمرصاد لركاب رحلة مع شركة الطيران “Ryanair FR5199” بعد أن كانوا يحلمون أخيرا بالوصول إلى مايوركا إنطلاقا من مطار مرسيليا لقضاء عطلة الصيف.

ماذا حل لرحلة Ryanair ؟

تفاجأ المسافرون المتجهون إلى إسبانيا بإلغاء رحلتهم التي كان من المزمع أن تنطلق على الساعة 14h15 بسبب خطأ سببه أحد أفراد طاقم الرحلة.

تقول إحدى مستقلات الطائرة بحسب مانقلته صحيفة محلية إن الشركة اعلنت عن تأخر الرحلة على ال14h30، جوانا وهي واحد من مجموعة متكونة من ستة كبار وأربعة أطفال مراهقين مابين 6 و12 سنة.

وتضيف السيدة على الساعة ال16h أعلنوا إطلاق عملية التسجيل من جديد قبل أن نصعد على متن الطائرة على الساعة ال17h  بعدها أعلنوا أن أحد أفراد الطاقم غائب وبالتالي يجب أن ينزل 20 مسافرا لتلقع الطائرة.

ryanair
من داخل إحدى طائرات ryanair

الشرطة تصعد على متن رحلة Ryanair ؟

وشرحت نفس المتحدثة حول هوية 20 شخصا ممن طلب منهم النزول عن الرحلة، أن طاقم الشركة إختارهم من القائمة، ولكن من تم إختيارهم ثاروا في وجه المسؤولين.

قبل أن تتدخل الشرطة وتطلب من البعض أن يتطوعوا للنزول غير أن 16 فقط هم من عبروا عن رغبتهم في ذلك ليتقرر على الساعة 18h30 أن يتم إنزال الجميع من الطائرة.

وكتعويض عن إلغاء الرحلة وعدت الشركة المسافرين برحلة على الساعة ال7 صباحا وتعويض عما حدث، وبقي مايناهز 170 مسافر ينتظرون داخل المطار طوال ليلة أمس، هذا وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم توضح الشركة أية تفاصيل عن الأسباب الحقيقية لتأجيل الرحلة.
ryanair
مطار مرسيليا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!