الأربعاء, أبريل 17, 2024
الرئيسيةأخبارالسياحة: تخفيض أسعار الفنادق في الجزائر؟

السياحة: تخفيض أسعار الفنادق في الجزائر؟

أمر وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي أصحاب الفنادق لتخفيض أسعار الإقامة خلال موسم الإصطياف الحالي.

وأجرى وزير السياحة زيارة مفاجئة لثلاثة فناذق عمومية بمنطقة سيدي فرج تشمل: فندق الرياض، إقامة المارينا، وفندق المرسى، للوقوف على خدماتها السياحية المحضرة لموسم الإصطياف.

وزير السياحة يحث على تحسين مستوى الخدمات:

من جانب أخر حث وزير السياحة في الزيارة الفجائية مسؤولي الفنادق على ترقية مستوى الخدمات وإطلاق عروض تنافسية والإستعداد الجيد للمنافسة القوية بين المتعاملين السياحيين وطنيا وإقليميا.

كما أمر الوزير الفنادق بإقتراح العروض السياحية التي تناسب كل فئات المجتمع، مع إستغلال الفضاءات والهياكل المتاحة لطرح العروض الجديدة والترويج لها.

كما حثّ الوزير في هذا الشأن، على التماشي مع كل الظروف الزمنية والأحداث الوطنية،  واقتراح عروض خاصة، على غرار العروض الخاصة بالمتفوقين في شهادة البكالوريا وعائلاتهم.

السياحة

الجزائر تبحث عن إسترداد بريق سيدي فرج وإستغلالها في السياحة:

وتبعد منطقة سيدي فرج عن مطار الجزائر ب 45 كم على الأقل وقد خضعت في السنتين الأخيرتين لعملية إعادة ترميم تمهيدا لإستقبال السياح بعد فترة كوفيد19.

وتقع شبه جزيرة سيدي فرج غربي الجزائر العاصمة، وتوفر مناظر خلابة مطلة على البحر الأبيض المتوسط، كما تتوفر المنطقة على منتجع للعلاج بالمياه.

ويحبد كثير من السياح ركوب القوارب السياحية الموجودة بالميناء والقيام بجولة في عرض البحر الأبيض المتوسط، كما يمكن للمقيمين في فترة الإصطياف حضور حفلات في قاعة الكازيف المجاورة.

السياحة

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!