الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةأخبارالسياحة: هذه أسعار وخدمات العبارات في الجزائر

السياحة: هذه أسعار وخدمات العبارات في الجزائر

نزهة وسط البحر مع خدمات أخرى كتوفير وجبة عشاء أو غداء وحتى عروض فنية موجهة لمختلف الفئات العمرية، نوع جديد من خدمات النزهة دخل حيز الخدمة منذ بداية موسم الإصطياف.

السياحة البحرية على سفينة الدلفين بعين البنيان:

تعد سفينة الدلفين أشهر العبارات في الجزائر، وتقدم خدمة تعود الجزائريون على رؤيتها في دول أخرى على غرار تركيا أو إيطاليا، إد تمكن السفينة العائلات و الأصدقاء من تقاسم لحظات جميلة على ظهرها، بإمكان الراغبين في النزهة الإتصال بالرقم التالي لحجز مقاعدهم: 0770671476.

وتنطلق الرحلات البحرية بأسعار خاصة عادة  في آخر أيام الأسبوع وتشمل أيام: الخميس، الجمعة، السبت إبتداء من الساعة ال 18:30 مساء لتبحر حتى ال 19:30 مساء.

وتقدر أسعار تذاكر الكبار ب 1500 دج، أما الصغار فإن أسعار التذاكر الخاصة بهم تساوي 1000 دج.

السياحة
سفينة الدلفين الأزرق

السياحة البحرية والإستمتاع بعروض فنية للأطفال:

وتقدم سفينة الدلفين كذلك عروضا ترفيهية وفنية بسعر خاص موجهة للأطفال في عرض البحر الأبيض المتوسط، وهذه العروض طيلة أيام الأسبوع.

ويقدر سعر التذكرة للأطفال ب 500 دج أما الكبار فإن التذكرة تقدر ب 1000 دج من العاشرة وحتى الخامسة مساء طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الإثنين.

السياحة
عرض خاص للأطفال

مؤسسة النقل البحري الجزائرية تعلن عن برنامج صيفي للنقل البحري داخل الوطن:

وفي إطار سياسة تشجيع السياحة البحرية أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري عن برنامج صيفي للنقل البحري ينطلق من مسمكة الجزائر مرورا بمنتزه الصابلات ثم ميناء تمنفوست قبل أن تعود الرحلة إلى الجزائر العاصمة، وفق ماهو موضح في البرنامج التالي:

السياحة
البرنامج الصيفي

موسم السياحة ينعش نشاط العبارات وبواخر النزهة عبر الوطن:

ليست العاصمة فقط معنية بنشاط العبارات وبواخر النزهة الصغيرة المخصصة للمصطافين بل الولايات الأخرى كذلك ففي سكيكدة مثلا يتم نقل الافراد في جولة بحرية لنصف ساعة أو أكثر مقابل 1000 دينار نحو جزيرة سرجينيا المهجورة، نفس النشاط إنتعش في ولايات ساحلية مهمة اخرى على غرار وهران مستغانم عنابة وغيرها…إلخ.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!