الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةالسياحة: تعرف على فنادق ومنتجعات سياحية مهمة

السياحة: تعرف على فنادق ومنتجعات سياحية مهمة

مع حلول فصل الإصطياف يبحث كثيرون عن أقرب الفنادق للشواطئ، وهي كثيرة عبر الولايات الساحلية في الجزائرية وتوفر خدمات لإنجاح موسم السياحة.

1_ السياحة مع فندق AZ:

يطل هذا الفندق على شواطئ مدينة زرالدة ولايبعد إلا ب33 كم عن مطار هواري بومدين، يوفر خدمات سبا وموقف سيارات مجاني، وكذلك تيراس كبير وغرف واسعة، ويوفر هذا الفندق خدمة تحويل العملات في الموقع.

السياحة
صور من فندق AZ
السياحة
شرفة الفندق

2_ السياحة في مركب أديم بزموري:

لايبعد المركب كثيرا عن شاطئ زموري ويقع في الجهة المقابلة له كما أنه يبعد ب15 كم فقط عن محطة القطار، وعليه فإن السائح القادم إليه سيتمتع برحلة يكتشف خلالها الطبيعة الخلابة لولاية بومرداس، يحتوي المركب على شاليهات ومسبح كبير للسباحة.

السياحة
صور من المركب
السياحة
مسبح المركب

3_ السياحة في فندق المربع الأزرق بجيجل:

يقع هذا الفندق في مدينة العوانة بجيجل والتي تبعد عن البحر بمسيرة 20 دقيقة، ويوفر الفندق خدمات ال سبا و مسبح كما يحتوي على 40 غرفة مجهزة و 12 بنغالو.

السياحة
فندق المربع الأزرق
4_  السياحة في فندق المنظر الجميل:

يقع هذا الفندق بمحاذات الشاطئ في مدينة سكيكدة ويحظى بإطلالة ساحرة على غروب وشروق الشمس، كما يحتوي على شرفة مطلة على البحر كذلك.

السياحة
صورة من إحدى الغرف
5_ السياحة في فندق المنتزه:

ويتواجد هذا الفندق في أعالي مدينة سيرايدي الواقعة بعنابة ويحتوي على مسبح وعدة شرفات لشرب القهوة أو الشاي يقدم الفندق اطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط ويضمن مشاهد خلابة لإشراقة وغروب الشمس.

السياحة
فندق المنتزه

6_ السياحة في مركب الأندلسيات:

يقع هذا المركب السياحي في مدينة عين الترك ويحاذي الشاطئ كما يبعد ب30 كم عن قلب مدينة وهران كما يبعد عن مطار السانية ب 27 كم، يقدم المطعم وجبات لذيذة ويوفر غرف واسعة ومريحة.

السياحة
مركب الأندلسيات بوهران
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!