السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةأخبارالسلطات التونسية تُعدل في شروط دخول المسافرين إلى ترابها

السلطات التونسية تُعدل في شروط دخول المسافرين إلى ترابها

أعلنت السلطات التونسية عن سلسلة إجراءات تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا، أين قررت الحكومة إلغاء جميع التظاهرات العامة وتشديد الشروط لتطبيق البروتوكولات الصحية المختلفة.

وأعادت السلطات العمل عن بعد في الشركات، كما يُطبق حظر التجول من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا في العديد من ولايات البلاد، بما في ذلك تونس العاصمة، وكذلك يكون التنقل بين المحافظات المختلفة، وخاصة الأكثر تضررا من الوباء محظور أو محدود للغاية.

واعتبارًا من اليوم الخميس، تغيرت شروط دخول التراب التونسي، حيث يجب على جميع المسافرين، بمن فيهم أولئك الذين تم تطعيمهم بالكامل، تقديم اختبار PCR “يحمل رمز QR” الذي لا يتجاوز تاريخ النتيجة 72 ساعة عند تسجيل الوصول في مطار المغادرة، حسب بيان لشركة الخطوط الجوية التونسية.

وتضيف الخطوط التونسية “هذه الشهادة يجب أن يسلمها المسافر إلى الخدمات الصحية عند الحاجز الحراري عند وصوله إلى المطارات التونسية”.

للإشارة، عملت السلطات التونسية خلال شهر جوان المنصرم على إعفاء المسافرين الذين تم تطعيمهم أو شفاؤهم من شرط تقديم اختبار PCR سلبي قبل الصعود إلى الطائرة، قبل أن تتغير هذه الشروط خلال شهر جوان الجاري.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!