الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالمميزةالسفارة الجزائرية بموسكو تفاجئ زبائن الجوية الجزائرية

السفارة الجزائرية بموسكو تفاجئ زبائن الجوية الجزائرية

أعلنت السفارة الجزائرية في موسكو عن الفائز بالسحب المنظم من طرفها على تذكرة سفر مجانية بمناسبة الذكرى الستين لعيد الإستقلال.

وظهر سفير الجزائر بموسكو إسماعيل بن عمارة هذا اليوم في صورة مع الفائز بتذكرة الذهاب والإياب مابين الجزائر وموسكو على متن الخطوط الجوية الجزائرية.

السفارة الجزائرية بموسكو                                                                                                                                       سفير الجزائر رفقة الفائز بتذكرة الجوية الجزائرية على اليمين

السفارة الجزائرية بموسكو تنظم إحتفالا بمناسبة الذكرى الستين لعيد الإستقلال:

إستقبلت السفارة الجزائرية بموسكو عددا من أبناء الجالية الجزائرية في روسيا وكذلك إطارات في السفارة والملحق العسكري في حفل إحياء للذكرى الستين لعيد الإستقلال.

وبحسب بيان للسفارة فإن المدعويين كانوا على موعد مع حفل تذكاري رسمي إستمعوا فيه إلى كلمة بمناسبة الذكرى ثم دعووا إلى مأدبة غداء وسط جو موسيقي مفعم بالأغاني والاناشيد الوطنية.

وتكونت قائمة المدعوين أساسا من كل من هم مسجلون بالقسم القنصلي حيث فتحت السفارة بريدا إلكترونيا يرسل فيه كل من يرغب حضور الحفل هو وأسرته.

السفارة الجزائرية بموسكوجانب من الحفل المنظمسفارة الجزائر بموسكو تنظم عدة أنشطة بمناسبة عيد الإستقلال:

   أعلنت السفارة الجزائرية بموسكو في وقت سابق عن تنظيم منافسة كروية في إطار الإحتفالية المخلدة لعيد الإستقلال، وكشف بيان عبر الموقع الرسمي أن البطولة ستنطلق غدا من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 1:30 ظهرا في ملعب كرة القدم التابعو تتكون من 8 فرق، وسيحتضنها ملعب كرة القدم التابع للمركز الرياضي بجامعة MGUIMO الواقع في: 76: Prospekt Vernadskogo Moscow.

السفارة الجزائرية بموسكو

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!