الجمعة, يوليو 19, 2024
الرئيسيةأخبارالسفارة الأمريكية بالجزائر تستأنف إصدار التأشيرات

السفارة الأمريكية بالجزائر تستأنف إصدار التأشيرات

أعلنت سفارة أمريكا بالجزائرعن استئناف إصدار تأشيرات الهجرة المنتهية الصلاحية، بعد أن تم غلقها بسبب جائحة فيروس كورنا التي مست كل العالم.

وحسب البيان الذي نشرته السفارة عبر منصة التواصل الاجتماعي الفايسبوك، اليوم الأربعاء، فأن استئناف إصدار التأشيرات ستنطلق يوم 31 أوت ، ويتعلق الأمر بتأشيرات من النوع (DV) والخطوبة K1 / K2 الصادرة في أو قبل 23 أفريل 2020.

وأكد البيان “أنه نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها البلدين بسبب انتشار فيروس كورونا، سنواصل تقديم خدمات الحالات الطارئة للمواطنين الأمريكيين، وسنعمل مع عدد أقل من الموظفين ،ونحد من عدد الأشخاص في غرفة الانتظار لدينا في أي وقت وممارسة التباعد الاجتماعي .”

وجاء في البيان أيضا، سيتم الطلب من جميع حاملي التأشيرات دفع رسوم التأشيرة مرة أخرى، و ذلك يوم تاريخ موعدهم في سفارة الولايات المتحدة، بالإضافة إلى ذلك سيُطلب من حاملي التأشيرات إجراء فحوصات طبية جديدة على حسابهم، وأوضح البيان أن دفع رسوم التأشيرة والفحص الطبي لا يضمن إعادة إصدار التأشيرة.

وللمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن لمتابعي جريدة “الجالية الجزائرية” ، الدخول لهذا الرابط  للإطلاع على كافة الشروط التي فرضتها لاسفارة لإعادة إصدار التأشيرا ت لأمريكا.

https://dz.usembassy.gov/ar/ar_resuming-limited-immigrant-visa-services/?fbclid=IwAR0GyIDXuNyUHX6cxcH0JcODEDs12WKyfI4IfByAfHeu6jEH2-GjwIhHAmg

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!