السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةطيران الإمارات : تعزيز الرحلات إلى الجزائر بدءا من أكتوبر الداخل

طيران الإمارات : تعزيز الرحلات إلى الجزائر بدءا من أكتوبر الداخل

استأنفت شركة طيران الإمارات الرحلات إلى الجزائر شهر نوفمبر  2021 بعد انخفاض معدل الإصابات بفيروس كورونا كوفيد-19  في البلدين.

واستجابة لطلب المسافرين، عززت شركة طيران الإمارات خدمتها من وإلى الجزائر، وذلك من خلال إضافة رحلة أسبوعية خامسة اعتباراً من 7 أكتوبر 2022.

الرحلات الجوية مع طيران الإمارات
الرحلات الجوية مع طيران الإمارات

طيران الإمارات تكشف موعد إنطلاق الرحلة الجديدة

وتعمل الرحلة الجديدة يوم الجمعة، بالإضافة إلى الرحلات الحالية الأربع أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.

كما تقلع الرحلة “ئي كيه 757” من مطار دبي الدولي في الساعة 8:45 صباحاً، بينما تصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 12:55 ظهراً.

وفي المقابل، تنطلق رحلة العودة “ئي كيه 758” من مطار هواري بومدين في الجزائر في الساعة 3:45 عصراً، في حين وتصل إلى دبي في الساعة 1:05 بعد منتصف الليل.

ومن شأن الرحلة الجديدة أن توفر مزيداً من الخيارات والمرونة أمام المسافرين إلى الجزائر، ومن الجزائر إلى دبي أو عبرها إلى مختلف محطات شبكة طيران الإمارات الواسعة، التي تغطي أكثر من 130 وجهة في القارات الست.

وللإشارة، تخدم طيران الإمارات رحلاتها بين دبي والجزائر، بطائرات البوينج 777-300ER.

ويمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات أو تطبيق طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر المعتمدين أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

والجدير بالذكر،  أن طيران الإمارات قد بدأت خدمة الجزائر في عام 2013، وستحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاق هذه الخدمة في مطلع العام المقبل.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!