الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةأخبارالرحلات الجوية: استئناف رحلات الجزائر العاصمة/ مونتريال

الرحلات الجوية: استئناف رحلات الجزائر العاصمة/ مونتريال

استأنفت الخطوط الجوية الكندية، اليوم الأربعاء الرحلات الجوية الصيفية الموسمية بين الجزائر العاصمة و مونتريال ، حيث تعمل ثلاث مرات في الأسبوع.

كما سيتم تشغيل الرحلة من الجزائر العاصمة إلى مونتريال بواسطة طائرة إيرباص A330-300 ، والتي يمكن أن تستوعب 297 راكبًا ، مع الاختيار من بين ثلاث فئات من الخدمة: درجة Air Canada Signature التي تشمل مقاعد للنوم ودرجة اقتصادية ممتازة ودرجة اقتصادية. 

الرحلات الجوية متاحة للحجز على aircanada.com

الرحلات الجوية مع طيران كندا
الرحلات الجوية مع طيران كندا

وقد تمت جدولة جميع الرحلات لتحسين الاتصال بشبكة أمريكا الشمالية الواسعة لشركة Air Canada ، والتي تضم 46 مطارًا في الولايات المتحدة. المقاعد متاحة للحجز على aircanada.com ، من خلال تطبيق Air Canada ومراكز الاتصال التابعة لشركة Air Canada ووكالات السفر.

قال مهدي سينتيسي ، مدير الخطوط الجوية الكندية بالجزائر ، “هذه أخبار مثيرة للغاية لعملائنا في الجزائر الذين يمكنهم البدء في التخطيط لرحلتهم القادمة لإعادة اكتشاف كندا”. “ستوفر رحلاتنا المباشرة من الجزائر العاصمة إلى مونتريال لعملائنا في الجزائر رابطًا مباشرًا إلى كندا وخارجها. نتطلع إلى الترحيب بعملائنا على متن الطائرة.

الجدول الزمني الجزائر – مونتريال

الجدول الزمني الجزائر - مونتريال
الجدول الزمني الجزائر – مونتريال

لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!