الأربعاء, أبريل 17, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات الجوية القادمة من هذا البلد ستعرف اضطرابا

الرحلات الجوية القادمة من هذا البلد ستعرف اضطرابا

ستعرف الرحلات الجوية القادمة من ألمانيا إلى الجزائر  اضطرابات يوم غد الأربعاء مردّها الإضراب الذي دعت له  نقابة عمال شركة الطيران الألمانية.

ودعت النقابة الألمانية لموظفي الخدمات الأرضية في شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا”، إلى إضراب لمدة يوم واحد الأربعاء بسبب نزاع حول الأجور.

وقالت نقابة عمال الخدمات الألمانية “فيردي”، إن الدعوات تنطبق على جميع مواقع لوفتهانزا في ألمانيا.

الرحلات الجوية : إضراب شركة الطيران الألمانية بداية من الغد

ويعود سبب الإضراب المنتظر إلى مفاوضات بشأن رواتب نحو 20 ألف موظف في الفروع اللوجستية والفنية والشحن التابعة لشركة الطيران.

ومن المقرر أن يبدأ الإضراب الساعة 3:45 صباحا (01:45 ت غ) الأربعاء، وينتهي في السادسة صباحا (04:00 ت غ) الخميس.

وتهدف النقابة إلى زيادة الضغط على لوفتهانزا قبل الجولة المقبلة من المفاوضات يومي 3 و4 أوت المقبل.

وتطالب فيردي بزيادة الأجور بنسبة 9.5 في المائة هذا العام وتقول إن العرض المقدم من لوفتهانزا في وقت سابق من هذا الشهر، والذي قد يتضمن اتفاقا لمدة 18 شهرا، لا يفي بمتطلباتها.

الرحلات الجوية

الرحلات الجوية : إلغاء وتأخير منتظر لعديد الرحلات

ومن المنتظر أن يؤدي الإضراب المقرر إلى “تأخير وإلغاء” للرحلات، ولم تحدد مجموعة لوفتهانزا، كبرى شركات النقل الجوي الأوروبية، حتى الآن تداعيات هذا التحرك على المسافرين في وقت يعاني منه الركاب أصلا من انتظار طويل في المطارات وإلغاء رحلات كثيرة بسبب نقص في الموظفين.

وقد ألغت لوفتهانزا حتى الآن حوالى ستة آلاف رحلة هذا الصيف  في حين ينوي مطار فرانكفورت أكبر المطارات الألمانية تخفيف جدول الرحلات “من أجل تحسين استقرار الرحلا الجوية” التي تتعرض لضغوط كبيرة بسبب العطل الصيفية.

ويشمل إضراب الأربعاء العاملين على الأرض ولا سيما عمال الصيانة فضلا عن سائقي آليات قطر الطائرات وهم أساسيون في تشغيل المطار.

وأكدت النقابة أنه “ستحصل الكثير من عمليات الإلغاء والتأخير”.

ومنذ رفع القيود الصحية مطلع السنة، تعاني شركات الطيران والمطارات في تلبية الطلب الذي يشهد ارتفاعا كبيرا بعد بطء في الحركة استمر سنتين خسر خلالهما هذا القطاع الكثير من موظفيه.

إلغاء رحلة قادمة من فرانكفورن إلى الجزائر

وحسب برنامج الرحلات للشركة الألمانية للطيران، فإنه تم  إلغاء رحلة قادمة من فرانكفورت نحو مطار الجزائر كانت مبرمجة ليوم  27 جويلية على الساعة الـ09.30 مع  “لوفتهانزا”.

جويلية تابع أيضا رحلات لندن الجزائر

ويمكن مشاهدة مكاتب التسجيل لمختلف شركات الطيران

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!