المميزةالنقل الجوي

الرحلات الجوية : أسعار تذاكر رحلات بوردو الجزائر

توفر شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة فولوتيا، رحلات جوية أرخص نحو الجزائر مقارنة بشركات أخري كالجوية الجزائرية والفرنسية.

ووفقا للموقع الرسمية لفولوتيا، فقد برمجت رحلة رحلة بوردو / الجزائر بتاريخ 6 جوان القادم بسعر يبدأ من 77 أورو.
ومن المقرر أن تنطلق الرحلة في الساعة 10.35 صباحًا من مطار بوردو، فيما تصل على الساعة 11:25صباحًا في هواري بومدين بالجزائر العاصمة.

وتجدر الاشارة الى ان عدد الرحلات بهذا السعر غالبا ما يكون محدود جدا ويتغير السعر بمجرد ان ينتهي عدد المقاعد المحددة بهذا السعر من طرف الشركة.

النقل الجوي: الخطوط الجوية الفرنسية Air France تلغي رحلاتها إلى كييف

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France، إلغاء رحلاتها المقررة غدا الثلاثاء، بين باريس وكييف.

ويعود هذا القرار إلى الأوضاع الراهنة بين روسيا وأوكرانيا كييف والتصاعد الذي يشير إلى احتمالية اندلاع حرب .

وشددت الجوية الفرنسية Air France، في هذا السياق بأن أمن وسلامة الرحلات وزبائنها وكذلك طواقمها ضرورة مطلقة.

وأضافت Air France، أن هذا القرار إحترازي،  وستراقب باستمرار الوضع الجيو سياسي في المناطق التي تقدم فيها خدماتها لضمان أعلى مستوى من السلامة الجوية”.

وللإشارة، كانت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France تؤمن حتى الآن، رحلتَين بين باريس وكييف مرتين في الأسبوع ”الثلاثاء والأحد“،

ودعت فرنسا أيضا كل رعاياها الموجودين في أوكرانيا إلى مغادرة هذا البلد، وناشدت أولئك الموجودين في المناطق الأكثر عرضة للخطر في الشرق الأوكراني مغادرتها ”من دون تأخير“.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية السبت الماضي، في تحديث لإرشادات السفر للمواطنين الفرنسيين ”نوصي جميع الرعايا الفرنسيين الذين لا ضرورة قصوى تتطلّب بقاءهم في أوكرانيا بمغادرة البلاد“.

وأضافت أنّ الفرنسيين الموجودين حاليا في ”أقاليم خاركيف ولوغانسك ودونيتسك“ وفي منطقة دنيبرو مدعوون ”إلى مغادرة هذه المناطق دون تأخير“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!