السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةأخبارالرحلات إلى الجزائر 2022 : مضاعفة الرحلات بين الجزائر وهذه الدولة

الرحلات إلى الجزائر 2022 : مضاعفة الرحلات بين الجزائر وهذه الدولة

تعتزم شركة الطيران الإماراتية، طيران الإمارات، زيادة وتيرة رحلاتها بين الجزائر ودبي من خلال مضاعفتها انطلاقا من الفاتح ماي المقبل، لتنتقل من رحلتين( 2 ) إلى 4 رحلات أسبوعيا، حسبما ذكرت الشركة في بيان لها.

وجاء في البيان: “استجابة لطلب المسافرين المتزايد على الرحلات الجوية، ستضاعف شركة طيران الإمارات رحلاتها بين الجزائر ودبي، لتنتقل من رحلتين(2 ) إلى أربع رحلات أسبوعيا، ابتداء من الفاتح مايو 2022″، مشيرا إلى أن “الخدمة المقدمة حاليا بين الجزائر ودبي لن تكون مرتبطة بتونس، مما سيوفر مرونة وراحة أكثر للتنقل إلى دبي”.

هذا وستستخدم طيران الإمارات طائرات البوينغ 777-300ER بين الجزائر ودبي، وبرمجت الرحلات الجديدة يومي السبت والأحد إضافة إلى الخدمات الحالية المتوفرة يومي الثلاثاء والخميس.

وستغادر الطائرة الإضافية الأولى مطار الجزائر الدولي على الساعة 15سا45د وتحط بدبي على الساعة 1سا05د صباح اليوم التالي، في حين تقلع الطائرة الثانية من دبي على الساعة 8سا 45د وتصل إلى الجزائر العاصمة على الساعة 12سا 55د.

 

كما تيتح لكم صفحتنا الاخبار الحصرية تابعنا 

الجوية الجزائرية : تحديد موعد وتوقيت بيع تذاكر الرحلات بين فرنسا ووهران

 

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!