الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأخبارالرئيس تبون يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية لدولة الكويت

الرئيس تبون يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية لدولة الكويت

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح الوزير، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وزير الخارجية لدولة الكويت، الذي سلمه رسالة خطية من صاحب السمو، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان: “استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم, معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح, الوزير, النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء,  وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء, وزير الخارجية لدولة الكويت الشقيقة, الذي يؤدي زيارة للجزائر على رأس وفد هام, حيث سلمه رسالة خطية من حضرة صاحب السمو, الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح, أمير دولة الكويت الشقيقة”.

وتم خلال اللقاء, حسب ذات البيان, “الاتفاق على بعث اللجان المختلطة, في عديد المجالات”, مع “التأكيد على العلاقات التاريخية المتينة, بين الشعبين الشقيقين, بالنظر إلى التوافق في الرؤى بين قيادتي الدولتين, لمواجهة التحديات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وقد حضر اللقاء “وزير الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج, السيد رمطان لعمامرة و مدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد عبد العزيز خلف”.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!