أخبارالمميزة

الدكتور بقاط بركاني: يمكن تعليق الرحلات من وإلى تونس بسبب الوباء

أكد رئيس عمادة الأطباء الدكتور بقاط بركاني، إن الوضعية الصحية في البلاد تعود بالتأكيد إلى عدم مبالاة المواطنين للإجراءات الصحية اللازمة.

وأضاف الدكتور بركاني في تصريحه لموقع فيزا الجزائر، إن تونس تشهد موجة غير عادية للوباء، حيث يمكن تعليق الرحلات الجوية من وإلى تونس.

وبالنسبة لفرنسا، قال بركاني إن الوضع يختلف مقارنة بعدد الجزائريين المقيمين هناك والعالقين أيضا، في حين إن عدد الرحلات الجوية من وإلى فرنسا يعتبر قليل جدا والتي يجب الحفاظ عليها نظرا للحالات الاجتماعية والاقتصادية التي تربطنا بفرنسا، إلا أنه على الجزائر أن تدافع عن نفسها ضد التهديدات الصحية، يضيف الدكتور بركاني.

وأضاف رئيس عمادة الأطباء، إن الاختبار السلبي PCR كاف للوافدين إلى الجزائر من فرنسا، وذلك لتجنب الدخول في حجر صحي إلزامي، خصوصا في ظل شبه إنعدام للحالات الإيجابية وسط هؤلاء، ناهيك عن الجزائريين الذي يعانون هناك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حان الوقت لهذا أن يغلق فمه. يفكر فمصالحه الشخصية و فقط, أليس هو الذي دعى إلى إلغاء الحجر الصحي? عدد الرحلات مع تونس رحلتين فالاسبوع, و يوجد الاف العالقين, الرحلات من و إلى فرنسا أضعاف الأضعاف و اوروبا نفس شي, الوضع في أوروبا ليس أحسن من تونس, و الجزيريين لا يوجدون إلا في فرنسا يا أناني…. عن أي رحلة يتحدث هذا الأبله, زوج رحلات قالك نوقف… من يكون هذا لكي تصدعونا بما يقول? خي الجنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى