الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأخبارالخطوط التونسية تحدد شروط للراغبين في الدخول إلى تونس

الخطوط التونسية تحدد شروط للراغبين في الدخول إلى تونس

طالبت الخطوط التونسية، الراغبين في الدخول إلى تونس،الإلتزام بخمسة شروط من بينها عرض وثيقة ال pcr.

حدد الخطوط التونسية االشروط الواجب توفرها في كل مسافر يدخل اراضيها، بالاستظهار أثناء القيام بعملية التسجيل بالمطار بنتيجة تحليل مخبري “بي سي ار” سلبية، لم يمض على تاريخها 72 ساعة عند التسجيل للسفر بمطار المغادرة، باستثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة، والذين تم إعفاؤهم من هذا الإجراء.

كما يجب تقديم شهادة التحليل المخبري السلبي من قبل المسافر إلى المصالح الصحية عند نقطة التفتيش الحرارية عند وصوله إلى المطارات التونسية.

وفي حال عدم تقديم المسافر لنتيجة تحليل مخبري سلبية، فسيقع حرمان المسافر من عملية التسجيل.
2 – خضوع الركاب إلى اختبار فحص سريع عند وصولهم إلى تونس.
3 – الخضوع الى حجر صحي إجباري لمدة 7 أيام، بداية من تاريخ الوصول في أحد مراكز الحجر الصحي المخصصة لهذا الغرض، على نفقتهم الخاصة، ووجوب تقديم وثيقة تثبت عملية الحجز والخلاص عند القيام بعملية التسجيل بمطار المغادرة، وخلافا لذلك سيتم رفض عملية تسجيل المسافر.
4 – القيام بتحليل كوفيد – 19 “بي سي آر” ثان بين اليوم الخامس والسابع من الحجر الصحي الاجباري على نفقتهم، واذا كان التحليل سلبيا فسيتم السماح برفع الحجر الصحي الاجباري مع الالتزام باحترام الاجراءات الصحية الوقائية المطلوبة.
5 – تقديم كل المعطيات المطلوبة بشكل اجباري على الموقع التالي: اضغط هنا
https://app.e7mi.tn
ويتعين عليه اثر ذلك طباعة وتوقيع الوثيقتين الموجودتين بالتطبيقة وهي بطاقة صحية وبطاقة التزام وتقديمهما الى المصالح الصحية في نقطة المراقبة الحرارية عند الوصول الى المطارات التونسية بعد التثبت من الوثيقتين من طرف شركات الطيران قبل المغادرة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!