السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةالمميزةنفاذ تذاكر رحلات الجزائر - باريس مع الجوية الجزائرية

نفاذ تذاكر رحلات الجزائر – باريس مع الجوية الجزائرية

يبدو أن جميع الأماكن في كل الرحلات المغادرة من الجزائر باتجاه باريس مع شركة الخطوط الجوية الجزائرية ممتلئة خلال شهر أوت الجاري.

وبذلك، بات من الضروري مراقبة موقع الشركة وتطبيقها الاكتروني بانتظام على أمل العثور على أماكن ألغى أصحابها السفر.

عودة ابناء الجالية الجزائرية إلى فرنسا ستكون صعبة

 

ستكون العودة إلى فرنسا معقدة بالنسبة للمواطنين الجزائريين الذين دخلوا البلاد خلال موسم الصيف،حيث أنه من الصعب عليهم بالفعل العثور على مقعد شاغر في الخطوط الجوية الجزائرية.كما ان التذاكر باهظة الثمن في شركات الطيران الأجنبية الأخرى.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

جميع المقاعد محجوزة خلال شهر أوت مع الجوية الجزائرية

تم بالفعل حجز جميع المقاعد مع الخطوط الجوية الجزائرية،حيث أن كل الرحلات المقرر إجراؤها في شهر أوت على خط الجزائر العاصمة ممتلئة بالفعل.

وعلى الجزائريون الذين يرغبون في العودة إلى فرنسا يمكنهم فقط الرجوع إلى الخطوط الأخرى التي تخدمها الخطوط الجوية الجزائرية ، التي تشغل عدة رحلات جوية من مطارات جزائرية أخرى إلى مدن مختلفة في فرنسا.

ومع ذلك ، ليس من السهل العثور على الأماكن المتاحة نظرًا لارتفاع الطلب المسجل منذ بداية الصيف. بديل آخر متاح للمسافرين الجزائريين. هذه هي شركات الطيران الأخرى التي تخدم الخطوط المختلفة بين الجزائر وفرنسا.

رحلات الجزائر العاصمة – باريس: الأسعار الباهظة لتذكرة ذهاب فقط

ومع شركات الطيران الأخرى، تتوفر التذاكر في تواريخ معينة في شهر أوت، ولكن بأسعار مرتفعة جدا، مثل الخطوط الجوية الفرنسية Air France، وغيرها من الشركات الأخرى.

وسيتعين على المهاجرين الجزائريين الذين يختارون إحدى شركات النقل الأجنبية هذه أن يدفعوا أكثر بكثير للقيام برحلاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن رحلات الطيران بين باريس والجزائر (ذهاب) تباع من 490 أورو في الخطوط الجوية الفرنسية.

كما تقدم شركة الطيران الهولندية منخفضة التكلفة ، ترانسافيا ، تذاكر لا تقل عن 530 أورو على نفس الخط. لكن نخلة أغلى تذكرة ، على هذا الخط ، تذهب إلى شركة Vueling الإسبانية منخفضة التكلفة ، بأسعار تتجاوز 630 أورو.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!