السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةتعليمات صارمة لـ الجوية الجزائرية

تعليمات صارمة لـ الجوية الجزائرية

وجه الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان تعليمات صارمة لمسؤولي الجوية الجزائرية، وكامل الشركات الوطنية للنقل، تعليمات صارمة بضرورة العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافر.

الوزير يعترف بوجود نقائص في الجوية الجزائرية

وأوضح الوزير أنه يجب الاعتراف بوجود نقائص على مستوى الخدمات، مخاطبا المدير العام للشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، “وهو ما يتعين على المؤسسات الوطنية للنقل تداركه لمواكبة النهضة التي نريد بعثها لتوطيد تواجدنا إفريقيا ومع الدول الشقيقة”.

أيمن بن عبد الرحمان بالصاون الدولي للسياحة
أيمن بن عبد الرحمان بالصاون الدولي للسياحة

وأضاف بن عبد الرحمان، على هامش الصالون الدولي للسياحة بالعاصمة،  أن الجزائر تراهن على التواجد في أعماق أفريقيا وتوطيد العلاقات مع كامل الدول الشقيقة خاصة بالمنسبة للمجال الجوي والبحري.

فتح خطوط جوية وزيادة عدد الرحلات نحو وجهات عديدة

وقال الوزير الأول، أنه وفي إطار الانفتاح على العالم، الذي قرره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مسايرة للبرنامج الجديد للجزائر الجديدة، تم فتح عدة خطوط جوية وبحرية نحو عديد الدول العربية الإفريقية، وزيادة عدد الرحلات.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

وأضاف الوزير أنه تم تعزيز الخطوط الجوية مع  السعودية، دول عربية أخرى فتح خط جوي آخر نحو جدة،  الكويت وكل الدول العربية الشقيقة، موضحا “هذا هو الانفتاح وزيادة توطيد العلاقات بين البلدان”.

وقال الوزير الأول في حديثه مع مدير الجوية الجزائرية، : “نرجو من الخطوط الجوية الجزائرية بصفتها حاملة للعمل الجزائري جوا، أن تساير هذه النهضة وأن تواكب نوعية الخدمات”، داعيا إلى الاعتراف بوجود نقائص بالقول: “الاعتراف بالنقص فضيلة والعمل على تدارك النقائص على مستوى كل الخدمات هو ما يجب التركيز عليه”.

كل شركات النقل مطالبة بتحسين جودة الخدمات

واغتنم الوزير الأول حديثه مع مدير الجوية الجزائرية، بتوجيه التعليمات السابق ذكرها إلى الشركة الوطنية للنقل البحري، والنقل البري للمسافرين، وقال أنه يجب الاعتراف بأن هناك نقص في الخدمات وبالتالي التوجه نحو الأفضل، “من خلال  تجند وهبة من طرف الأطقم العاملة على مستوى شركات النقل لكي نمضي في مسايرة للحفاظ على جودة الخدمات مهما كانت الظروف”.

وأضاف “أنتم قادرون على ذلك، المدير للجوية شاب وكل الطقم من الشباب وهذا هو مستقبل الجزائر، مستقبل الجزائر في الشباب”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!