السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية تعلن غلق هذا المطار بدءا من يوم غد

الجوية الجزائرية تعلن غلق هذا المطار بدءا من يوم غد

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الإثنين في بيان لها، عن غلق مطار عين صالح إبتداء من 20 سبتمبر 2022.

وحسب ما جاء في البيان، فإن قرار الخلق جاء بسبب انطلاق أشغال الاصلاح والترميم على مستوى مهبط مطار عين صالح ابتداء من 20 سبتمبر 2022.

وعليه، أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، أنه سيتم تحويل جميع رحلاتها المبرمجة من مطار عين صالح إلى مطار أدرار ابتداء من 20 سبتمبر 2022 و سيستمر ذلك طوال فترة الأشغال.

الرحلات مع الجوية الجزائرية
الرحلات مع الجوية الجزائرية

كما أكدت شركة Air Algérie ، إلتزامها باعلام المسافرين بأية مستجدات قد تطرأ بهذا الخصوص.

وفي الأخير أشارت Air Algérie إلى أن التغيير في الوجهات الداخلية مسموح بدون دفع فروق أو تكاليف إضافية و ذلك صالح حتى 30 سبتمبر 2022.

بيان الجوية الجزائرية بهذا الشأن

وجاء في البيان، أنه “نظرا لانطلاق أشغال الاصلاح و الترميم على مستوى مهبط مطار عين صالح ابتداء من 20 سبتمبر 2022، فإن شركة Air Algérie تعلم مسافريها بأنه عقب غلق مطار عين صالح سيتم تحويل جميع رحلاتها المبرمجة من مطار عين صالح إلى مطار أدرار ابتداء من 20 سبتمبر 2022 و سيستمر ذلك طوال فترة الأشغال.”

وأضاف البيان:”تلتزم Air Algérie باعلامكم بأية مستجدات قد تطرأ.. و التغيير في الوجهات الداخلية مسموح بدون دفع فروق أو تكاليف إضافية و ذلك صالح حتى 30 سبتمبر 2022.”

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!