الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية تصدر بيانا هاما بشأن الرحلات مع فرنسا

الجوية الجزائرية تصدر بيانا هاما بشأن الرحلات مع فرنسا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها، مساء اليوم الخميس، عن حدوث اضطرابات في برنامج رحلاتها من وإلى فرنسا.

وحسب بيان Air Algérie، فإن هذه الإضطرابات ناجمة عن الإضراب الذي سينفذه مراقبي الملاحة الجوية بفرنسا.

وأكدت شركة الطيران الجزائرية، أنه سوف يتم اتخاذ تدابير استثنائية لضمان 50% من الرحلات المبرمجة، فيما سيتم نشر البرنامج المعدل في الساعات القادمة.

وأضاف البيان، بأن تغيير تواريخ الرحلات للمسافرين الراغبين في تأجيل رحلاتهم المبرمجة الى غاية 25 سبتمبر 2022 سيكون مجاني دون دفع أي رسوم اضافية

وكانت هيئة الطيران المدني في فرنسا، قد دعت مختلف شركات الطيران التي تدير خطوط نحو فرنسا إلى إلغاء نصف رحلاتها المبرمجة ليوم الجمعة المقبل، بسبب هذا الإضراب.

وقال ذات الهيئة، إنه من المتوقع إلغاء وتأخيرات كبيرة للرحلات في جميع أنحاء البلاد، داعية شركات الطيران إلى تقليص جدول رحلاتها بنسبة 50٪ ليوم الجمعة في العاصمة الفرنسية وخارجها.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

بيان الجوية الجزائرية بشأن إضراب مراقبي الجوية الفرنسية

وجاء في بيان الجوية الجزائرية، إنه “بسبب الإضراب المخطط له من قبل مراقبي حركة الملاحة الجوية في فرنسا، الذي سينفذ يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022، تعلم الخطوط الجوية الجزائرية مسافريها بحدوث اضطرابات في برنامج رحلاتها من وإلى فرنسا، و سوف يتم اتخاذ تدابير استثنائية لضمان 50% من الرحلات المبرمجة. وسيتم نشر البرنامج المعدل في الساعات القادمة. تغيير تواريخ الرحلات للمسافرين الراغبين في تأجيل رحلاتهم المبرمجة الى غاية 25 سبتمبر 2022 سيكون مجاني دون دفع أي رسوم اضافية.”

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!