الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةالجوية الجزائرية: حبس ومتابعات قضائية في حق موظفين

الجوية الجزائرية: حبس ومتابعات قضائية في حق موظفين

اودع موظفان بالجوية الجزائرية الحبس المؤقت ووضع ثلاثة. أخرون رهن الرقابة القضائية، بتهم تتعلق بسوء استغلال الوظيفة والتعسف، في قضية الطائرة التي غادرت وهران نحو أدرار ونصف مقاعدها فارغة.

رئيس الجمهورية تحدث عن حادثة الجوية الجزائرية:

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد كشف في حوار متلفز مطلع هذا الشهر تفاصيل القضية التي عرفها مطار وهران، وتوعد بالتصدي لمثل هذه الممارسات التي تعيق تنفيذ إصلاحاته.

وقال إن مجموعة من الشباب حرموا من صعود الطائرة المتوجهة من وهران إلى أدرار بسبب خلاف نشب مع بعض المسؤولين في الجوية الجزائرية مضيفا أن مثل هؤلاء المسؤولين هم من سيملؤون السجون مستقبلا.

الرئاسة تتابع عن كثب كل مايدور على مستوى الجوية الجزائرية:

ويبدو أن ملف الجوية يحظى بالأولوية لدى رئاسة الجمهورية والحكومة على وجه الخصوص، منذ إقالة المدير العام السابق وتعيين المدير الجديد ياسين بن سليمان خلفا له.

والذي باشر حسب مصادر تغييرات واسعة على مستوى الطاقم الإداري، تماشيا مع الإستراتيجية الجديدة التي أقرتها الحكومة.

ورشة المدير العام الجديد ب الجوية الجزائرية:

المدير العام الجديد ياسين ولد سليمان مطالب بترجمة الإستراتيجية الجديدة للسلطات والمتمثلة في إعادة بعث الروح في الشركة الجزائرية، وهو الذي كلف بالتفاوض لأجل إقتناء طائرات جديدة كما وعد بها الرئيس عبد المجيد تبون.

بالإضافة إلى هذا باشر ياسين ولد سليمان مراجعة بعض الإمتيازات والتي أرهقت ميزانية الشركة على غرار إستفادة الطيارين وعائلاتهم من تذاكر سفر مجانية طيلة موسم الإصطياف.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!