الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية تنشر بيانا هذا نصه

الجوية الجزائرية تنشر بيانا هذا نصه

أكدت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، عزمها على مواصلة سياسة العروض الترويجية في مناسبات قادمة، بعد جملة التخفيضات التي أعلنتها الأيام الماضية.

 الاستمرار في سياسة العروض الترويجية

وقالت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها على لسان المدير العام، ياسين بن سليمان، حصلت الجالية DZ على نسخة منه، “نؤكد عزمنا على الاستمرار حتما خلال مناسبات قادمة على نفس المنوال”.

وشاركت الشركة الوطنية، في الصالون الدولي للسياحة في طبعته الـ 21 وتبنت جملة من العروض الترويجية، وقال بن سليمان  “وموازاة مع هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة بادرت الشركة الوطنية للخطوط الجوية بإطلاق باقة من العروض الترويجية”.

تخفيضات لاقت استحسان الزبائن

وأضاف ياسين بن سليمان أن تلك العروض الترويجية، لاقت استحسانا كبيرا من طرف الزبائن خاصة طرحها على الموقع الالكتروني والتطبيقات الرقمية للشركة أينما كان الحجز والاقتناء بصفة إلكترونية.

ياسين بن سليمان
ياسين بن سليمان

وعبر المدير العام للشركة، عن شكره لكل من زار جناح الجوية الجزائرية في الصالون الدولي للسياحة، وقال “أصالة عن نفسي ونيابة عن كل عمال الخطوط الجوية الجزائرية أتقدم بأسمى عبارات التقدير إلى كل من تفضل بزيارة جناح الخطوط الجوية بالصالون الدولي للسياحة والرامي إلى ترقية السياحة الداخلية”.

كما جدد بن سليمان تشكراته لكل العاملين بالشركة الوطنية “وحرصهم على تقديم الأفضل خدمة لسمعة الشركة وتقربا من الزبون”.

التخفيضات  مستمرة إلى غاية 6 أكتوبر

وأعلنت الشركة الأيام الماضية عن جملة من التخفيضات في أسعار التذاكر نحو عديد الدول الأوروبية، ابتداء من 2 مليون سنتيم ذهابا وإيابا، إلى غاية 6 أكتوبر.

تخفيضات الجوية الجزائرية
عروض ترويجية

وتخص العروض المقدمة رحلات الذهاب والإياب نحو دول أوروبية، ومست التخفيضات حسب تصريح أمين أندلسي رحلات نحو أوروبا.

ومن بين العروض التي أعلنت عنها الجوية الجزائرية، أسعار تذاكر رحلات الجزائر-باريس ذهابا وإيابا والتي حددت سعرها بـ 2 مليون سنتيم فقط.

كذلك  أسعار تذاكر رحلة الجزائر -لندن ذهابا وإيابا، فقد حدد سعرها إلى 25000 دج.

إضافة إلى أسعار تذاكر رحلة الجزائر– اسطنبول ذهابا وإيابا حدد بـ 34000 دج.

طالع أيضا الجوية الجزائرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!