الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةأخبارالجوية الجزائرية تكشف تفاصيل السفر إلى فرنسا

الجوية الجزائرية تكشف تفاصيل السفر إلى فرنسا

كشفت الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الثلاثاء، عن الشروط الجديدة لدخول فرنسا بعد اعترافها بلقاح سينوفاك مؤخرا.

وذكرت ذات الشركة إنه يجب أخذ التطعيم الذي يشتمل على جرعتين من Sinopharm أو Sinovac + جرعة واحدة من Moderna أو Pfizer-Biontech قبل 7 أيام على الأقل من الوصول إلى الأراضي الفرنسية.

وأضافت إن اللقاحات التي تقبلها فرنسا هي المعترف بهم من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA)، Pfizer و Moderna و AstraZeneca و Johnson & Johnson.

ويجب على الركاب المسافرين إلى فرنسا أن يكونوا قد تم تطعيمهم بالجرعة الأولى من لقاح Janssen قبل 28 يومًا على الأقل من الوصول، أو الجرعة الثانية من لقاح AstraZeneca (Vaxzevria) أو Covishield أو Moderna أو Pfizer-BioNTech قبل 7 أيام على الأقل من الوصول.

كما يمكن على الركاب أن يكونوا قد أخذوا الجرعة الأولى من لقاح AstraZeneca (Vaxzevria) أو Covishield أو Moderna أو Pfizer-BioNTech قبل 7 أيام على الأقل من الوصول وإثبات الإصابة السابقة بـ COVID-19… أو التطعيم الكامل (جرعتان) من Sinopharm أو Sinovac + الجرعة الأولى من لقاح Moderna (Spikevax) أو Pfizer-BioNTech (Comirnaty) قبل 7 أيام على الأقل من الوصول إلى الأراضي الفرنسية.

وذكر المصدر إنه لم يعد على المسافرون الذين امتثلوا لجداول التطعيم المذكورة بحاجة إلى سبب مقنع للسفر إلى فرنسا، وحاملو تأشيرات C مؤهلون في هذه الحالة.

هذا وليس واجل على الركاب حاليا إستضهار نتيجة اختبار PCR السلبي أقل 48 ساعة أو المستضد السلبي أقل 48 ساعة.

وبالنسبة للركاب الملقحين أن يملئوا  تعهد شرف يشهد على عدم ظهور أعراض الإصابة بفيروس covid-19 والاتصال بحالة مؤكدة من covid-19،  إثبات حالة التطعيم، يجب توزيع الإقرار المحلف على الأشخاص الملقحين على مستوى وكالات HA.

كما إن شهادة الخروج من فرنسا للدخول إلى الجزائر لأسباب قاهرة بات غير ضروريا أيضًا لهذه الفئة من المسافرين، كما يجب على الراكب فقط الامتثال لشروط الدخول إلى الجزائر.

وبالنسبة لالركاب غير المطعمين، يجب أن يتم توزيع شهادة السفر إلى فرنسا + تصريح شرف للأشخاص غير الملقحين إلى وكالات AH.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!