السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية تفاجئ زبائنها بهذه الرحلة

الجوية الجزائرية تفاجئ زبائنها بهذه الرحلة

تفاجأ عدد من زبائن الجوية الجزائرية بإعلان الشركة عن رحلة فجائية عبر الخط فرانكفورت الجزائر، وبلغ سعر التذكرة وفق ماتوضحه الصورة  396,58 أورو.

ومثلما هو موضح الرحلة مقررة لهذا اليوم 26 جوان 2022 مابين الساعتين ال 14:00 و 15:00 زوالا، وعبرت صوفيا وهي جزائرية مقيمة بألمانيا عن تفاجأها بخصوص برمجة الرحلة دون سابق إنذار، وهي التي كانت تعول على السفر من مطار فرانكفورت لقضاء مناسبة عيد الأضحى المبارك مع أفراد عائلتها.

 

 

الجوية الجزائرية

الجوية الجزائرية تطلق رحلة واحدة من فرانكفورت؟

يبدو أن بقية الرحلات لم تعرض بعد للبيع لشهر جويلية المقبل، بحسب البحث الذي أجريناه عبر التطبيق الرسمي ل الجوية الجزائرية والذي أظهر التالي:

الجوية الجزائرية

وكانت الشركة الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق عن برنامج رحلات من تسعة مدن أوروبية مهمة: كفرانكفورت، تولوز، مونبيلي، باريس، ليون، فيينا، لشبونة، مرسيليا، اسطنبول بالإضافة إلى تونس كعاصمة إفريقية.

الجوية الجزائرية: رحلة من فرانكفورت نحو وهران غدا

 

ويكشف برنامج شركة النقل الجوي الجزائرية لهذا الشهر عن رحلة أخرى وذلك يوم غد الموافق لل 27 جويلية 2022 تنطلق على الساعة 14:15 من مطار فرانكفورت وتحل بمطار وهران على الساعة 16:05 زوالا، وتستمر الرحلة لمدة ساعتين من الزمن وتتراوح أسعارها مابين 437,58 أورو و 382,58 أورو و 717،58 أورو.

الجوية الجزائرية

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!