الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأخبارالجوية الجزائرية تعلن عن قيود صحية جديدة لدخول تونس

الجوية الجزائرية تعلن عن قيود صحية جديدة لدخول تونس

تقوم السلطات التونسية بتحديث شروط الدخول إليها لشكل مستمر، حيث تم نشر آخر تحديث من طرف الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الثلاثاء.

ويجب على المسافرين إلى تونس استكمال النموذج المتوفر على تطبيق “e7mi” بالإضافة إلى شهادة صحية وآخر شرفي.

كما ينص البروتوكول الصحي المعمول به في تونس على تقديم اختبار PCR سلبي لمدة تقل عن 72 ساعة في شكل رمز الاستجابة السريعة “QR” لجميع الركاب بغض النظر عن أعمارهم.

وأضافت الخطوط الجوية الجزائرية: “يجب تقديم هذه النماذج الموقعة من طرف المسافر ورمز الاستجابة السريعة عند الصعود إلى الطائرة وعند الوصول”.

وعند الوصول إلى تونس ، يُطلب من المسافرين الخضوع لاختبار المستضد، حيث يتم نقل أولئك الذين ثبتت إصابتهم إلى مركز عزل على نفقتهم، في حين يخضع جميع الركاب للحجر لمدة عشرة أيام مع الفحص في اليوم السابع ، وكل ذلك على نفقتهم الخاصة.

ويمكن إعفاء عدة فئات من الركاب من فترة الحجز، على غرار الركاب الذين يحملون شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا COVID-19 تشهد بتلقيحهم بالكامل، والركاب الحاملين لشهادة التعافي من فيروس كورونا COVID-19 وشهادة التطعيم ضد فيروس كورونا COVID-19 التي تثبت أنهم تلقوا جرعة واحدة من اللقاح، وأيضا الركاب الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إذا كانوا برفقة أحد الوالدين / الوصي الملقحين بالكامل، بالإضافة إلى الركاب بجواز سفر دبلوماسي والقصر غير المصحوبين، والحاصلون على إذن من وزارة الصحة التونسية.

لمتابعة آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!